Home عالم المرأة الخبيرة العالميّة LINDA PARADIS تُعرّف الإعلام اللبنانيّ على تقنيّة worldwide tattoo removal الثوريّة في إزالة الوشم

الخبيرة العالميّة LINDA PARADIS تُعرّف الإعلام اللبنانيّ على تقنيّة worldwide tattoo removal الثوريّة في إزالة الوشم

14 second read
0
88

في إطار جولاتها حول العالم، زارت الخبيرة العالميّة في إزالة الوشم LINDA PARADIS لبنان وعقدت مؤتمراً صحافياً ظهر أمس الخميس 2 تشرين الثاني في فندق Le Royal الضبيّه، حضره نُخبة من الوسائل الإعلامية التي تُعنى بتقديم مضامين عن عالم الجمال. قدّمت PARADIS خلال المؤتمر، تقنيّة worldwide tattoo removal الثوريّة العالميّة في مجال إزالة الوشم من الوجه ومن جميع أنحاء الجسم.

تتضمَّن التقنيّة منتج Tattoo Remoov الذي يستخدم بواسطة آلة Needles 88 التي تحتوي على 88 إبرة تعمل مباشرة على سطح الجلد دون الحاجة الى تخدير وهي وسيلة آمنة لإزالة الوشم تستخدم على سطح الجلد دون اختراق الطبقات الجلديّة العميقة، فتستأصل تدريجياً اللون بطريقة تحمي البشرة دون أن تُعرِّضها للندبات أو الحروق ودون إحداث أي جراح أو ضرر فيها، وذلك على خلاف الطرق التقلديّة الخطرة كالليزر والأسيد وسواهما.

خلال المؤتمر عرضت PARADIS أمام ممثليّ وسائل الإعلام اللبنانيّة، نماذج عن نشاطها حول العالم وقدّمت خبرتها في مجال خدمة الأشخاص الذين يعانون من آثار لون الوشم لسبب أو لآخر.

معلومات عن LINDA PARADIS

تتمتّع LINDA PARADIS بخبرة أكثر من 25 عاماً في مجال التدريب الدوليّ على إزالة الوشم، وهي تُقدّم معرفتها في إطار عروض مباشرة لإزالة الوشم تجول بها حول العالم بحثا ً عن الإبتكار وجعل الأحلام حقيقة من خلال تقنيّة Tattoo Remoov الآمنة . وتقيم PARADISجولات عالميّة ومن ضمنها لبنان، لتدرّب خبراء التجميل على هذه التقنية الآمنة، كي يتمكّنوا بعد نيل شهادات التدريب من استخدامها وتطبيقها بجدارة بهدف تحرير الأشخاص من لون الوشم الذي يبقى راسخاً على البشرة لسنوات طوال.

حصلت PARADIS على العديد من الجوائز العالميّة وأبرزها جائزة أوسكار للإبتكار في عام 2004 من MONDIAL BEAUTÉ باريس وميثاق الجودة في العمل.

Load More Related Articles
Load More In عالم المرأة