Home مجتمع ومناسبات رغم “الحب اللي حبهوله”.. مناسبات هاجم فيها مرتضى منصور وزير الشباب

رغم “الحب اللي حبهوله”.. مناسبات هاجم فيها مرتضى منصور وزير الشباب

0 second read
0
65

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن جمهور ناديه يبلغ ما يقرب من 40 مليون مشجع، ولا يعنيهم سوى تحقيق بطولات، قائلًا: “أمن النادي أمن وطني والزمالك أصبح نادي عالمي وليس مركز شباب”.

وأضاف مرتضى، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب فرج عامر، موجهًا رسالة لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز: “أنا حزين على الحب اللي حبتهولك”.

وتستعرض “الوطن” أبرز المناسبات التي هاجم فيها مرتضى منصور، وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.

– في الرابع والعشرين من ديسمبر الماضي شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على خلفية الحكم بأحقية هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، في خوض انتخابات الزمالك، التي أقيمت على مدار يومي 23 و34 نوفمبر الماضي.

– قال مرتضى منصور، في مداخلة لقناة “ltc” :”البقية في حياتك في قانون الرياضة، يا خالد عبدالعزيز، قانون الرياضة مات”.

– قال مرتضى منصور في السادس والعشرين من فبراير الماضي “عليا الطلاق خالدعبدالعزيز كان عارف وموافق على فتح حساب باسم هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي، لوضع أموال الزمالك به، بدلًا من الحجز عليها من قبل ممدوح عباس”.

– هدد مرتضي منصور رئيس الزمالك، خالد عبدالعزيز وزير الرياضة، بعد الأزمة الأخيرة بالحجز على أرصدة النادي وتحويل قضية هاني زادة للنيابة العامة.

– قال مرتضى خلال مؤتمر صحفي الذي انعقد في فبراير الماضي “يا وزير الرياضة يجب ألا تحركك الكتائب الإلكترونية لمعارضين مجلس إدارة الزمالك الحالي”.

– قال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي “ياخالد يا عبد العزيز إنت مش قد جماهير الزمالك التي تقدر بالملايين”.

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات