Home منوعات سفر “سانت بيتوس” يعدّ من أجمل الكهوف الموجودة في انترلاكن

“سانت بيتوس” يعدّ من أجمل الكهوف الموجودة في انترلاكن

0 second read
0
44

تعدّ كهوف سانت بيتوس، إحدى معالم السياحة في انترلاكن ومن أجمل الكهوف الموجودة في المنطقة، وهي عبارة عن أكثر من 1 كم من الدهاليز والممرات المضاءة التي تقع بالقرب من مدينة انترلاكن على ارتفاع 300 قدم في الشاطئ الشمالي الشرقي لبحيرة ثون .

وتضم هذه الكهوف حجرات وممرات تحوي صواعد ونوازل ذات أشكال غريبة غاية في الروعة شكلتها الطبيعة منذ ملايين السنين، الجو داخل الكهف بارد ولطيف . وفي طريقكم نحو كهوف سانت بيتوس صعودًا ستسلكون ممرات طويلة تطل على بحيرة ثون الساحرة وهذا ما يجعل طريقكم إلى مدخل الكهف ممتعاً ورائعا حيث يمكنكم التوقف حيثما شئتم للاستراحة والتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية للمناظر من حولكم .

والاستمتاع بمشاهدة شلالات المياه الرائعة وهي تتدفق من قلب الصخور أسفل مدخل الكهف، ستمرّون عبر جسر خشبي فوق الشلال مباشرة . واستكشاف كهوف سانت بيتوس والتجول في دهاليزها المثيرة من خلال الممرات المخصصة، ستلاحظون أن الإضاءة جعلت من أشكال الصواعد والنوازل في الكهف غاية في الروعة كأنها تحفة فنية تدفعك إلى التعمق أكثر لاستكشاف اماكن اخرى من الكهف .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

 

Load More Related Articles
Load More In سفر