Home ثقافة وفنون نادية الجندي تُؤكّد أنّ ممارسة الرياضة أساس جمالها ورشاقتها

نادية الجندي تُؤكّد أنّ ممارسة الرياضة أساس جمالها ورشاقتها

0 second read
0
44

تعدّ الرياضة الطريق لدخول بعض الرياضيين الفن، فمنهم مَن لعب الملاكمة وكمال الأجسام لكنّ هناك نجوما دخلوا الفن ثمّ أحبّوا الرياضة، وأصبحت الرياضة شيئا أساسيا في حياتهم من أجل المحافظة على صحتهم ورشاقتهم.

في البداية، تقول النجمة نادية الجندي إن الرياضة هي أساس جمالها ورشاقتها، مشيرة إلى أنها تمارس رياضة الجري والمشي وتمارس هذه الرياضة صباحا كل يوم من أجل أن تستنشق رئتيها الهواء النقي وساعدتها الرياضة في القيام بأفلام الحركة على أكمل وجه والمحافظة على شبابها الدائم، موضحة أن الرياضة تحرق الطعام بشكل صحي وتحوّل الدهون إلى عضلات قوية في الجسم.

وتحدّثت الفنانة ريم البارودي عن أنها تحبّ ممارسة رياضة “الكيك بوكس” وهي رياضة عنيفة، موضحة أن هذه الرياضة تحرّك كل عضلات الجسم وتحبّ ممارسة هذه الرياضة لأنها مفيدة أيضا في إخراج الطاقة السلبية من الجسم مما يجعل الذهن صافيا بعد ذلك للعمل والفن والإبداع.

أمّا الفنانة الشابة هبة توفيق فقالت إنها تقوم بالجري كل يوم بأحد الأندية في مصر الجديدة مع أولادها، وهذا يساعدها على تدريب النفس خصوصا في الأدوار الصعبة، موضحة أن الرياضة شيء أساسي في الحياة لأنها تساعد على سلامة الجسم من أي أمراض.

أما النجم عزت أبوعوف فبيّن أنّ الرياضة المُفضّلة هي المشي في الهواء النقي، وهذا يساعد على سلامة الجسم واستقبال الرئة للهواء النقي صباحا بعيدا عن الملوثات الهوائية اليومية.

وأكدت النجمة صفية العمري أنها كانت تمارس الرياضة منذ شبابها فكانت تحبّ السباحة والآن تحبّ المشي والجري وتمارس السباحة في بعض الأحيان، موضحة أنها مؤمنة بأن العقل السليم في الجسم السليم.

Load More Related Articles
Load More In ثقافة وفنون