Home مجتمع ومناسبات مهرجان مميز للتسوق في محل “بيغ فرش” بانشبول ‬

مهرجان مميز للتسوق في محل “بيغ فرش” بانشبول ‬

6 second read
0
119

تم مؤخرا اعادة افتتاح فرع بانشبول من محلات Big Fresh بعد اجراء توسيع وتصميم جديد للمحل، بحيث تم اضافة مواد غذائية جديدة لتلبية حاجيات الزبائن بتوجيه من صاحبي المحلات الحاج نزيه وحنان هرموش.

افتتح المحل وزير الظل النائب الفيدرالي عن منطقة لاكمبا طوني بيرغ و حضور جمع غفير من أبناء الجالية الذين توافدوا بإعداد كبيرة لقضاء يوم ممتع والتسوق من أفضل أنواع السمانة العربية والخضار والفواكه الطاذجة وبالطبع بأسعار لا تضاهى وخير ماتلقاه في محلات Big Fresh الخدمة المميزة تحت إدارة عدي وحنان وبقية المدراء الذين يحرصون على راحة الزبائن في محلات Big Fresh  .

الجدير ذكره ان أول محل Big Fresh أسسه الحاج نزيه هرموش في منطقة لاكمبا ومن ثم كارلتون وبانشبول وسيفتون و كوندال بارك ومور بنك.

تقول السيدة حنان هرموش : نشعر بالسعادة عند افتتاح أي محل لما نراه من اقدام الزبائن الى محلاتنا وتشجيعنا لافتتاح المزيد، وهذا يدل على اننا نسير في الطريق الصحيح في تقديم الأفضل للزبائن من حيث الأسعار والجودة والخدمة المميزة التي تليق بهم.

الأوبزرفر العالمية للإعلام تتمنى للحاج نزيه والسيدة حنان هرموش وكافة العاملين في محلات Big Fresh المزيد من التقدم والنجاح.

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات