Home منوعات آراء رسالة رئيس بلدية كانتربري- بانكستاون

رسالة رئيس بلدية كانتربري- بانكستاون

عزيزي المقيم
مثل جميع أقسام مجتمعنا، يلعب الشباب دورًا مهمًا في منطقة كانتربري- بانكستاون. مع وجود أكثر من 17.000 من السكان الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا ، فإن المواهب والطاقات والرؤية المختلفة التي يجلبها شبابنا ، تساعد في بناء مدينتنا وجعلها أقوى. كما انهم قادة المستقبل.
بناء على ذلك، تعمل الخدمات الاستشارية التجارية الحاصلة على جائزة مجلس البلدية في كانتربيري- بانكستاون (CBBAS) عن كثب مع مقدمي الخدمات المحليين والشركات والمؤسسات التدريبية والوكالات الحكومية، من أجل زيادة فرص العمل وتنمية مهارات الباحثين عن العمل.
أشجع جميع السكان المحليين، وخاصة شبابنا ، الذين يبحثون عن عمل أو تدريب مهني أو تغيير مهني، على حضور معرض كانتربيري – بانكستاون للوظائف والمهارات يوم الثلاثاء 6 “August” (9:30 صباحًا – 2.30 مساءً)، في مكتبة بانكستاون ومركز المعلومات. يشمل المعرض:
• ما يصل إلى 50 شركة مشاركة في المعرض من مؤسسات التوظيف والتعليم والصناعة الرائدة؛
• لوحة الوظائف تعرض المئات من الوظائف المحلية الحالية؛
• محادثات ومحاضرات من خبراء الصناعة ؛ و
• ورش عمل لتطويرمهارات التوظيف التي تتضمن كتابة السيرة الذاتية، ارتداء الملابس المناسبة للنجاح وتقنيات المقابلة.
يعد اليوم العالمي للشباب، في 12 أغسطس، وقتًا مهمًا آخر نحتفل فيه بدور الشابات والشبان، بوصفهم شركاء أساسيين للتغيير في مجتمعاتنا. إنها أيضًا فرصة لزيادة الوعي بالتحديات والمشاكل التي تواجه الشباب.
يسلط شعار هذا العام،” Transforming Education “، الضوء على الجهود المبذولة لجعل التعليم شمولي ومتاحا بشكل أكبر أمام الجميع. ويهدف حرمنا الجامعي الجديد ذي المستوى العالمي، والذي سيتم بناؤه في بانكستاون، إلى القيام بكل ذلك، حيث يجعل التعليم العالي في متناول الشباب المحلي ويسمح لنا بلعب دور نشط في مساعدتهم على الحصول على عمل، عندها يتوفر للشباب خيار الاستمرار في العيش والعمل والاستمتاع في منطقة كانتربري- بانكستاون.
كما أنني فخور جدًا بالإعلان عن وضع خطة الشباب الجديدة للمدينة (2019-23) في صيغتها النهائية، بعد مشاورات مجتمعية مكثفة، وبمجرد الموافقة عليها وإدخالها، ستساعد في توجيه وتقديم خدمات الشباب على مدار السنوات الخمس القادمة.

Load More Related Articles
Load More In آراء
Comments are closed.