Home آخر الأخبار رجل يطعن امرأة في سيدني صارخا “اقتلوني”

رجل يطعن امرأة في سيدني صارخا “اقتلوني”

تم القبض على رجل مسلح بسكين كبيرة في وسط سيدني بعد أن طعن امرأة ، مما أدى إلى عملية واسعة للشرطة في قلب مدينة سيدني.

أعلنت الشرطة الأسترالية أنها عثرت على جثة فتاة عمرها 21 سنة قرب موقع الاعتداء الذي وقع في وقت سابق من النهار في وسط سيدني، وقالت أنه من خلال الدلائل الأولية يوجد ربط بين الواقعتين. لكن الشرطة لا تزال “تجري تحقيقاتها” لكشف ملابسات ما حصل.

أصيبت امرأة في الحادث وتم نقلها إلى مستشفى سانت فنسنت وهي في حالة مستقرة. وقالت شرطة نيو ساوث ويلز إن الرجل طعنها في ظهرها عند تقاطع شارع كينغ مع كلارينس. وتوجهت طواقم الإسعاف إلى المرأة التي كانت تنزف داخل أحد المطاعم القريبة، وتم نقلها إلى المستشفى.

يظهر مقطع الفيديو الذي تم التقطاطه  في مكان الحادث لجوء بعض الشبان الذين تواجدوا في مكان الحادث، الى ملاحقة الجاني  واستطاعوا أن يلقوه أرضا باستخدام الكراسي وصندوق الحليب ، وقيدوه حتى مجئ الشرطة وذلك قبل أن يتم اعتقاله من قبل السلطات.

طلبت الشرطة من الناس تجنب المنطقة حيث اغلقت المنافذ المحيطة بمكان الهجوم ولكن لا يُعتقد أن هناك تهديد مستمر، وألقت القبض على المهاجم واقتاده إلى مركز الشرطة دون أن تكشف عن هويته أو دوافعه بعد. ونصبت الشرطة عدد من الحواجز في المنطقة وبدأت التحقيق في أكثر من مسرح جريمة مما أثر بشكل كبير على حركة المرور، ودعت الشرطة الناس إلى تجنب المنطقة.

وقال جافين وود من شرطة نيو ساوث ويلز لوسائل الإعلام إن الخطر لم يعد موجودا، وأضاف “قام عدد من العامة بتقييد حركة المهاجم، وأرغب في التوجه الشكر إلى هؤلاء الأشخاص الذين بادروا بالتدخل. لقد كانوا شجعانا وأنا استخدم هذه الكلمة بكل جدية، كانوا حقيقة شجعان، “لا نعرف سبب أو دافع ما حدث اليوم.”

وقال أحد شهود العيان أنه عندما وصل إلى مسرح الحادث وجد الشرطة تلقي القبض على المتهم. وقال تيجاس أوزا “الشرطة كانت تقوم بجذبه ودفعه على الأرض، وسمعت من الموجودين أنه كان يحمل سكينة في يديه وكان يحاول طعن كل الناس قبل أن تقبض عليه الشرطة.” وأضاف “سمعت أنه خرج من العدم وبدأ في طعن الناس الذين كانوا يتناولون طعام الغداء.”

وأعلنت الشرطة أنها تلقت تقارير حول ما تلفظ به الرجل، لكنها لم تتوصل بعد إلى دافع للاعتداء ولم تجد حتى الان أية علاقة له بأية منظمة ارهابية.

Load More Related Articles
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.