Home أهم الأخبار الشاعر ملكي يوقع ديوانه الجديد “شربل بعيني زينة الشعار”

الشاعر ملكي يوقع ديوانه الجديد “شربل بعيني زينة الشعار”

في حضرة الشعر والشعراء وفي حضرة المثقفين والأدباء وفي حضرة الاعلاميين والأصدقاء، وقع الشاعر عصام ملكي ديوانه الجديد “شربل بعيني زينة الشعار”  ، تكلم في المناسبة كل من: د.علي بزي، الشاعر شربل بعيني ، د. بهية أبو حمد، البروفيسور أميل شدياق، الأستاذ ايلي ناصيف، الاعلامي ممدوح سكرية، الاستاذ أسعد بشارة ألقى قصيدة الشاعر روميو عويس، الشاعرلطيف مخائيل، الشاعر سركيس كرم، الاستاذ أنطوني خوري وختام المسك كاتب الديوان الشاعر عصام ملكي، أشادت الكلمات بمسيرة الشاعرين الكبيرين شربل بعيني وعصام ملكي ودورهما الرائد في بعث النهضة الشعرية والأدبية في أستراليا.

يحتوي ديوان “شربل بعيني زينة الشعار” على أجمل القصائد التي يناجي فيها الشاعرعصام  ملكي بنات أفكاره لتلهمه جذوة الشعر وتعطر قوافيه باجمل المعاني التي تليق بصديق العمرالشاعر والأديب والمربي وزينة الشعار شربل بعيني فما بين شربل وعصام همزة وصل ابداعية وصلة وصل أخلاقية وايمانية.

من العروف أن للشاعر عصام ملكي حضورا فعالا في مضمار الشعر والزجل الاغترابي وله بصمات مميزة في دفع الحركة الشعرية في أسترالية الى الأمام ورفع الرايات الأدبية خفاقة في أغلب مناسبات الجالية.

رئيس جمعية مجدليا الاستاذ أنطوني خوري كرّم الشاعر عصام ملكي والدكتورة بهية ابو حمد باسم مجدليا الاغتراب، فكانت التفاتته مفعة بالمحبة والتقدير.

   

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.