Home أهم الأخبار المجلس العربي الأسترالي يحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسه

المجلس العربي الأسترالي يحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسه

احتفل المجلس العربي الأسترالي بالذكرى الأربعين لتأسيسه وذلك في صالة البلفيو بانكستاون، بحضور عدد من السياسيين ورؤساء وأعضاء مجالس البلديات وجمع من أبناء الجالية العربية وجمعيات ومؤسسات خيرية بالاضافة الى كل من عمل في المجلس خلال فترة الأربعين عاما.

عرف الاحتفال الرئيس السابق للمجلس الاستاذ حسن موسى وتكلم كل من النواب والوزراء ديفيد كولمان، ليندا بيرني، جهاد ديب، جيفري ، السيناتور شوكت مسلماني ورئيسة مجلس الادارة ماري شلهوب والرئيسة التنفيذية رندة فطان. أشادت الكلمات بما قدمه المجلس خلال أربعين عاما من خدمات جمة ومساعدات كثيرة لأبناء المجتمع العربي والاسترالي.

المجلس العربي لأستراليا هو منظمة اجتماعية علمانية غير ربحية مستقلة، تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين حياة أكثر الناس ضعفًا في المجتمع. يقع المجلس في سيدني ، نيو ساوث ويلز، حيث يعيش أكبر عدد من الأستراليين العرب.

شبكات المجلس العربي الأسترالي واسعة النطاق وتعمل بالشراكة مع الحكومة وغير الحكومية وغيرها من الهياكل. إنها تلعب دورًا محوريًا في التنسيق والدعوة والقيادة ونشر المعلومات وفي تطوير وتوفير مجموعة من خدمات الرعاية والأنشطة .

 

 

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.