Home أهم الأخبار احتفال نهاية العام لمجموعة “البلاي غروب” لمركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية

احتفال نهاية العام لمجموعة “البلاي غروب” لمركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية

14 second read
0
0
680

أقام مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية يوم الخميس 21-11-19 احتفال نهاية العام لمجموعة البلاي غروب في مراكزها المختلفة و ذلك في مقر المركز القائم في اوبرن والذي حضره حوالي 300 شخص. تخلل الإحتفال الذي اخد طابع البحر و الشاطئ و اللعب بالرمل البحري و المظلات البحرية و كانت اول الالعاب jumping castle و فريق محلات Bunnings الذين قاموا شاكرين بالرسم علي الوجه للاطفال ( Face painting ) والعديد من الفقرات و النشاطات المتعددة و المختلفة التي اسعدت الأطفال و أسهمت في نشر الضحك و الفرح، وكان أهمها الأشغال اليدوية ( عمل الأسماك البحرية و قنديل البحر الورقي) و الرسم و التلوين و عمل محتوي الرمل البحري الزجاجي للامهات.

زارنا أعضاء الشرطة المحلية لمنطقة اوبرن و اتاحوا فرصة تجربة الدخول الي سيارة البوليس فسارع الأطفال بأخد الصور التذكارية الجميلة معهم و ايضا زارنا طاقم سيارة الإسعاف للمنطقة و ساعدوا الأطفال بالتعرف عليها من الداخل و على أجهزة الإنعاش القلبي و أجهزة الإتصال و محتويات الاسعاف الاخرى التي تساهم في إنقاذ حياة الكثير من الناس، كما زارنا من بلدية كمبرلاند شخصية الأطفال puppy the possum لقراءة القصة الممتعة و إثارة جو من المرح والتسلية و اخد العديد من الصور معه و مع الكتب المصورة.

وايضا كان هناك العديد من المعروضات للبيع للأمهات، و كذلك زارتنا Vanessa من مركز parents line التي قامت بإعطاء الهدايا للاطفال و توزيع الكتيبات التي تحتوي علي المعلومات المهمة للأهل لرعاية و تربية اطفالهم، و كذلك قامت فرقة ينغ يانغ للرقص الآسيوي بعرض فقرة جميلة للرقص الصيني التي يحملون فيها المظلات البحرية، و كان العديد من الفقرات الاخري للأطفال و الأمهات ، كما جال صديق الأطفال Bob the builder و و سلم عليهم مع Hi five و أخذوا الصور التذكارية معه.

في نهاية الحفل السنوي قام الرئيس التنفيذي للمركز السيد فادي الصديق بتوزيع شهادات التخرج من مجموعة البلاي غروب للاطفال الذاهبين إلي المدرسة و قام بتسليم الجوائز للسيدات المواظبات علي زيارة البلاي غروب مع أطفالهن بشكل مستمر، و قبل نهاية الحفل كان الختام لضيف محبب جدا علي قلوب الأطفال ووزع الهدايا الجميلة عليهم و أخذ الصور معه وهو سانتا كلوز والذي أطل عليهم بضحكته المالوفه مع الجرس و الكيس الكبير و زرع بسمة علي وجوههم البريئة.

أختتم الحفل بكلمة من مدير المركز السيد فادي الصديق و تناولوا الغداء و المرطبات و المشويات و تلاها تقطيع قالب الكيك اللذيذ كتب عليه عطلة سعيدة من مركز WSCC و توزيع الحلويات علي الجميع. اثنى الحضور علي الجهود المبذولة و النشاطات المتعددة و التنظيم الكبير للحفل وشكروا منسقة الحفل و منسقة مجموعة البلاي غروب السيدة Sue Badreddine و فريق عملها الدؤوب علي العمل وعلي إتمام هذا الحفل بنجاح كبير، و شكرت الجميع علي حضورهم كما توجه بالشكر لمحلات زمزم في اوبرن لتوفيرهم لحمة الشواء للاطفال وعائلاتهم ليسعدوا بيوم جميل…. و تمنت للجميع قضاء عطلة سعيدة و نهاية سنة ممتعة . و كل عام و الجميع بخير.

Load More Related Articles
Load More By dodasam
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

سمكة قرش تقتل شابا قبالة سواحل أستراليا

لقي شاب في سن 17 عاما مصرعه خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج “الركمجة” قبالة سو…