Home أهم الأخبار كنديون يرسلون 6 طائرات من السلع والإمدادات الطبية لحيوانات أستراليا

كنديون يرسلون 6 طائرات من السلع والإمدادات الطبية لحيوانات أستراليا

0

في مثال نادر للإنسانية، يتعلم منه العالم، أرسل متطوعون كنديون 6 طائرات مليئة بالسلع اليدوية والإمدادات الطبية لمساعدة الحيوانات المصابة في حرائق أستراليا المندلعة من شهر سبتمبر الماضي حتى الآن، وعلى رأس المتطوعين الكندية “بريانا ماكدونالد”، التي وجدت نفسها في مواجهة الدمار الذي خلفته حرائق الغابات في عيد الميلاد، قررت أن تفعل شيئًا لمساعدة الحياة البرية في منزلها بالتبني في أستراليا.

إلى جانب والدتها وشقيقتيها في كندا، أصبحت السيدة ماكدونالد جزءًا من الجهد الوطني المبذول من السلطات في أستراليا ورجال الإطفاء والمدنيين، حيث أرسلت من قبل سلع لينة مثل السلال والسترات والحقائب للحيوانات التي أصيبت في حرائق الغابات.

وانضمت “كارول ماكدونالد”، شقيقة بريانا إلى Canadian Animal Rescue Craft Guild، وهي مجموعة على فيسبوك قامت بتوحيد 11000 شخص من جميع أنحاء كندا للترابط أو الخياطة أو الكروشيه من أجل القضية، بعد أن انضمت العائلة بأكملها وجمعت كارول نحو 5000 سلعة ناعمة و2000 إمدادات طبية أخرى، تزن نحو 500 كيلوغرام.

افتتحت براينا منزلها في سيدني للتبرع بالحرف واللوازم الطبية والغذاء لصالح جمعية إنقاذ الحيوانات، والتي تساعد في دعم رجال إنقاذ الحياة البرية في جميع أنحاء البلاد، ووافقت أيضًا على السماح بشحن الإمدادات إلى منزلها، لأنها من خلال عملها مع Animal Rescue Cooperative، تعرفت كيف تقوم بتوزيع اللوازم وأين كانت هناك حاجة إليها، وبعد فترة وجيزة، كان منزلها ممتلئًا، لذا اضطرت إلى استئجار مستودع لتخزين جميع البضائع.

ووصلت الصناديق من كندا عبر شركة طيران من كندا، التي تقوم بشحنها مجانًا على متن ست من رحلاتها التجارية المتجهة إلى أستراليا، وغادرت الرحلة الأولى هاليفاكس في 17 يناير، وغادرت آخر فانكوفر في 27 يناير الإثنين الماضي.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

ازدياد قائمة أصحاب الملايين في أستراليا

أصحاب الملايين في أستراليا – اقتصاد تعتبر أستراليا من بين الدول التي شهدت نموًا هائل…