Home آخر الأخبار تولسي غابارد: أردوغان أخطر دكتاتور ويدعم كل التنظيمات الإرهابية

تولسي غابارد: أردوغان أخطر دكتاتور ويدعم كل التنظيمات الإرهابية

0 second read
0
0
597

أكدت عضو مجلس النواب الأمريكي والمرشحة للانتخابات الرئاسية تولسي غابارد أن النظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان كان يدعم إرهابيي تنظيمي داعش والقاعدة من خلف الستار منذ عدة سنوات واضطر الآن أن يخرج من وراء الستار ويظهر ذلك الدور الذي كان يلعبه منذ سنوات ضد الحكومة السورية.

ولفتت غابارد في فيديو نشرته اليوم على حسابها على تويتر إلى أن أردوغان هو أخطر الدكتاتوريين في العالم وهو ليس صديقا لأمريكا موضحة أنه يريد استعادة الإمبراطورية العثمانية ويعمل مع القاعدة والتنظيمات الإرهابية الأخرى لتحقيق هذا الهدف.

وحذرت غابارد من أن يقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الدعم لأردوغان موضحة أنه لا مصلحة للولايات المتحدة ولوسائل إعلامها في دعم جنون العظمة له ولشركائه الإرهابيين التابعين لتنظيم القاعدة.

وأكدت غابارد أنه من العار والإهانة لأمريكا ولإعلامها الاستمرار في وصف الإرهابيين الموجودين في إدلب على أنهم “مسلحون” أو “ثوار” منددة في هذا السياق بحملات التضليل التي تمارسها وسائل الإعلام العالمية والأمريكية خصوصا وإدارة ترامب لتبرير دعمهم للإرهابيين .

ودعت إلى تمرير قانون منع تسليح الإرهابيين في الكونغرس الذي سيمنع الإدارة الأمريكية من مواصلة دعم دول كتركيا التي تدعم عدو أمريكا تنظيم القاعدة كما طالبت ترامب وحلف شمال الأطلسي بعدم دعم أردوغان في حروبه التوسعية لتحقيق أحلامه العثمانية البائدة وألا ينجروا إلى حرب مع روسيا من أجل نظام دكتاتوري عدواني توسعي .

Load More Related Articles
Load More By dodasam
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.

Check Also

سمكة قرش تقتل شابا قبالة سواحل أستراليا

لقي شاب في سن 17 عاما مصرعه خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج “الركمجة” قبالة سو…