Home منوعات آراء رسالة رئيس بلدية : كانتربري- بانكستاون

رسالة رئيس بلدية : كانتربري- بانكستاون

عزيزي المقيم

اسمحوا لي أن أؤكد لكم أن سلامة مجتمعنا المحلي والزبائن والموظفين على رأس أولوياتنا خلال التحديات التي نواجهنا مع تفشي فيروس كورونا.

بصفتي أحد الوالدين وعضو في المجتمع ، أقدر تمامًا مخاوفكم بشأن سلامتكم وسلامة عائلاتكم وأحبائكم. اطمئنوا أنني أقوم بدوري على أكمل وجه ، ودورنا كبلدية مدينة كانتربري- بانكستاون  ، لضمان صحة وسلامة مجتمعنا والأخذ بذلك بشكل جدي.

لقد اتخذنا خطوات استباقية لضمان استمرارنا في تقديم الخدمات الأساسية لمجتمعنا ، مثل جمع نفايات الأسر ، وصيانة الطرق والوجبات على عجلات. كما طلبت من المجلس تحويل الموظفين من الخدمات الأخرى غير الضرورية للمساعدة في الحفاظ على هذه الخدمات وتقديمها لكم.

أستطيع أن أفهم مدى سهولة أن الوقوع تحت سيطرة الخوف والهوس والرعب والهلع … ولكن أعدكم بأننا متيقظون في اتخاذ التدابير التي من شأنها أن تحميكم على أفضل وجه.

إنني أطلب منكم ​​على فعل الشيء نفسه في اتخاذ التدابير اللازمة ، لأن هكذا مواقف تتطلب استجابة كاملة من المجتمع. فأدعوا الجميع للحفاظ على ممارسات النظافة الجيدة ، مثل غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون ، واستخدام معقم اليدين القائم على الكحول والبقاء في المنزل إذا كنت مريضًا.

لدينا جميعًا دور نلعبه لحماية أنفسنا وعائلاتنا وأصدقائنا والمجتمع الأوسع … ويمكنك فعليًا إنقاذ حياة شخص ما.

هذا وقت صعب بالنسبة لنا جميعًا ، لكنها فرصة للتعاون معًا وإظهار مدى اهتمامنا وسعينا في كانتربري-بانكستاون. للحصول على معلومات حول COVID-19، والمشورة الصحية والوضع الناشئ ، قم بزيارة NSW Health على www.health.nsw.gov.au.

فلنعمل جميعًا معًا للحفاظ على أمان مدينة كانتربري-بانكستاون لتبقى مكانًا رائعًا للعيش والعمل فيها.

 

Yours sincerely

Clr Khal Asfour

MAYOR

 

Load More Related Articles
Load More In آراء
Comments are closed.