Home ثقافة وفنون فنون استكمالا للحملة على حلب .. جورج كلوني في فيلم عن “الخوذ البيضاء”

استكمالا للحملة على حلب .. جورج كلوني في فيلم عن “الخوذ البيضاء”

0 second read
0
0
29

أفادت تقارير اعلامية عن قيام الممثل الأمريكي جورج كلوني بالعمل على إخراج فيلم وثائقي عن ما يسمى “الخوذ البيضاء”، الذين كانوا ينشطون في مدينة حلب، ويدعون أنهم من عمال الدفاع المدني.

 وبحسب مواقع الكترونية، فإن كلوني وشريكه المنتج جرانت هيسلوف يبحثون عن كاتب للسيناريو الذي ستنتجه شركة إنتاجهم الخاصة “سموك هاوس”، على أن يخرج الفيلم، الذي سيكون من النوع القصير، أورلاندو فون إينسديل.

وكانت شركة “نيتفليكس” الامريكية قامت بإصدار الاعلان الترويجي للفيلم الوثائقي في شهر أيلول من العام الحالي.

ويأتي الفيلم الوثائقي في إطار حملة اعلامية ازدادت قوتها وازداد التجييش والتحريض فيها مستغلة تحرير حلب من  المسلحين والارهاب.

يذكر أن منظمة “الخوذ البيضاء” التي تزعم أنها قوات دفاع مدني تهتم باسعاف المصابين، كشفت تقارير اعلامية كثيرة عن انخراط عناصرها في أعمال قتالية بعيدة عن أعمال الدفاع المدني، فالعناصر الذين يظهرون بشوارب محفوفة لا يختلفون كثيرا في أشكالهم عن المسلحين المقاتلين في حلب.

وكان أسس المنظمة ضابط في الاستخبارات البريطانية ، وظهروا أكثر من مرة وهم يؤدون مشاهد تمثيلية مزيفة عن مصابين مزيفين في مدينة حلب .

يذكر أن الحملة الاعلامية الكبيرة التي تستغل ما يحصل في حلب بمعظمها يسيرها أشخاص محسوبون على جماعة الاخوان المسلمين التي تحكم في البلدين وتدعم التنظيمات المسلحة خصوصا في مدينة حلب الحدودية مع تركيا.

Load More Related Articles
Load More By dodasam
Load More In فنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

الفتاوى الدينية واغتصاب النساء

من الملاحظ انه اثناء التظاهرات والاعتصامات، وايضا المعارك التي شهدتها دول الربيع العربي بي…