Home مجتمع ومناسبات تكريم الرئيس الجديد للمجلس الاسلامي لنيوساوث ويلز الإعلامي ابراهيم الزعبي في برلمان نيوساوث ويلز

تكريم الرئيس الجديد للمجلس الاسلامي لنيوساوث ويلز الإعلامي ابراهيم الزعبي في برلمان نيوساوث ويلز

0

قام الإعلامي ومدير اذاعة الصوت الاسلامي في سيدني  الحاج ابراهيم الزعبي بزيارة الى مبنى برلمان نيوساوث تلبية للدعوة التي وجهها اليه النائب شوكت مسلماني لتقديم الشكر له وتكريمه قمت على  الموقف المشرف الذي وقفه من خلال الإذاعة ضد الهجمة السياسية الإعلامية الشرسة التي تعرض لها العام الماضي.

وعبر  النائب مسلماني  عن  سعادته  وامتنانه للحاج ابراهيم الزعبي  من خلال موقعه كإعلامي في وقوفه الى جانبه كنائب في البرلمان .  ودعا  مسلماني  ابناء الجالية العربية  جميعاً “دعم النواب الذين يدافعون  عن قضايا المجتمع الاسترالي والشعوب العربية والشعوب المضطهدة “.

وأضاف   النائب مسلماني “أن دعم أي نائب بكلمة شكر أوتأييد لمواقفه الثابتة  من القضايا  المجتمعية والانسانية  والمصيرية  انما  هي تعزيز للجرأة والشجاعة التي تجعله يشعر أن هنالك من يقف الى جانبه  من ابناء الجالية  وهي  بمثابة صفعة لمن  يحاولون الايقاع به من الحاقدين “.

كما قدم  النائب مسلماني التهنئة للحاج ابراهيم الزعبي على انتخابه  كرئيس  للمجلس الاسلامي لنيو ساوث ويلز ، متمنياً له  التوفيق  في  منصبه الجديد  لجمع الكلمة  وتوحيد الجالية والعربية  والسير بها  نحوالأفضل .

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In مجتمع ومناسبات
Comments are closed.

Check Also

أستراليا تحتفل بعيد القيامة مع عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة محلية بكورونا

احتفل الأستراليون بعيد القيامة (عيد الفصح) اليوم الأحد، بطريقة لا تتضمن قيودا نسبيا، مع عد…