Home مجتمع ومناسبات لقاء صحيفة الأوبزرفر مع الفنان د.مجدي الحسيني

لقاء صحيفة الأوبزرفر مع الفنان د.مجدي الحسيني

0

التقى رئيس تحرير صحيفة الأوبزرفر الدكتور ممدوح سكرية والأستاذ أنتوني علم  عازف الأرغ الأسطورة الدكتور مجدي الحسيني، ومديرة صالون الشعر والأدب الدكتورة المحامية بهية أبو حمد، والمطرب جورج لباد.

خلال الجلسة استمع الحضور الى المعلومات الفنية والاكاديمية التي سردها الفنان القدير الحسيني، كما تكلم في تحليل فني ومنطقي عما ألت اليه الموسيقى والأغنية العربية هذه الأيام، كما أجاز بطريقة رائعة وجذابة مسيرته الفنية الغنية بالدعابة والاحترام والتقدير لمهاراته وموسيقاه من قبل عمالقة الفن الذي عمل معهم، كالفنانة أم كلثوم والفنان محمد عبد الوهاب والفنان فريد الاطرش وغيرهم من الملحنين والمطربين والمطربات.

الفنان الحسيني عازف أورغ مصري ولد بمحافظة أسيوط بقرية بني حسين.

انضم إلى فرقة عبد الحليم حافظ وظل مشاركاً له حتى وفاته في عام 1977. عزف في فرقة أم كلثوم وهو لم يتجاوز الستة عشر من عمره. وعزف أيضاً مع محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش. أسس فرقة توست شو.

في عام 2008، كرّمه المهرجان الدولي للأعلاميين المصريين بجائزة أحسن موسيقى تصويرية عن المسلسل الإذاعي (أميرة الحب والحرب) عن قصة حياة المطربة الراحلة أسمهان. وكان نجاح المسلسل الإذاعي دافعاً للمسئولين عنه لتحويله إلى مسلسل تلفزيوني.

الجدير ذكره أن الفنان الأسطورة د. الحسيني سوف يقيم حفلة فنية مع بعض النجوم المميزين تحت رعاية صالون الدكتورة بهية أبو حمد للشعر والأدب، وذلك ليلة السبت ٣٠ الشهر الحالي في صالة “الستي فيو” لاكمبا.

العنوان:

925-941 Canterbury Road,
Lakemba, NSW 2195

للحجز:

0414299773 –117 0410117

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات
Comments are closed.

Check Also

ممارسات التسعير غير العادلة ساهمت في ارتفاع التضخم في أستراليا

اشار تقرير جديد اصدره الرئيس السابق لمفوضية المنافسة والمستهلك الأسترالية الى إن ممارسات ا…