Home مجتمع ومناسبات مهرجان مميز لإذاعة اهل البيت في سيدني

مهرجان مميز لإذاعة اهل البيت في سيدني

0

أقامت إذاعة اهل البيت في سيدني مهرجاناً كبيراً بمناسبة الولادات الرجبية المباركة وتزامناً مع اليوم الوطني الاسترالي للاضاءة على الخدمات والانجازات التي قدمها ابناء جاليتنا من اتباع اهل البيت عليهم السلام للمجتمع الاسترالي.

حضر الاحتفال نخبة من المثقفين والسياسيين ورجال الأعمال والمؤسسات الخيرية والجمعيات ومؤسسة الأوبزرفر العالمية للاعلام ممثلة برئيس التحرير د. ممدوح سكرية والاعلامي عباس مراد وعدد مميز من أبناء الجالية العربية في سيدني.

تضمنت فقرات المهرجان كلمات قيمة من وحي المناسبة لكل من نائب رئيس بلدية باي سايد السيد جو عواضة والشيخ جهاد اسماعيل والحاج عبد الخالق الحميدي أبو غيث والسيدة هناء شكر والحاج طلال وعرفت الاحتفال السيدة جومانة نسور طنانة بالاضافة الى أناشيد ومدائح ومعرض فني للوحات لاطفال مبدعين وعرض للتراث الفولكلوري للسكان الاصليين في أستراليا وفقرات متنوعة تشمل :

*تكريم الشخصيات الناجحة من أبناء الجالية منهم المهندس الحاج أديب فاعور والحاج أبو أحمد القرعاوي والمخرج التلفزيوني الأستاذ سمير قاسم .

*تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء الجالية.

*تكريم الشباب المتميزين من أبناء الجالية.

*تكريم النساء المتميزات من أبناء الجالية.

*تكريم المتطوعين ومقدمي الخدمات من أبناء الجالية.

وأختتم البرنامج بتقديم بعض الهداية الى نخبة مميزة  من أبناء الجالية العربية بكافة أطيافها . ومؤسسة الأوبزرفر العالمية للاعلام تتمنى لاذاعة أهل البيت التوفيق والمزيد من العطاء.

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…