Home أهم الأخبار رسالة شكر من السيناتور شوكات مسلماني.

رسالة شكر من السيناتور شوكات مسلماني.

أصدقائي الأعزاء، وأهلي الكرام.

لقد اتصل بي العديد منكم وكتبوا على صفحات الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي معبرين عن تضامنهم معي ضد الهجمات المغرضة الأخيرة التي تعرضت لها، حيث قررت ان اتقدم بإستقالتي بصفتي نائب رئيس المجلس التشريعي في نيو ساوث ويلز.

أعبر لكم جميعا عن عميق امتناني وشكري وإلى العديد من زملائي البرلمانيين وكذلك كل أعضاء فرع حزب العمال وكل المؤيدين والمناصرين في مجتمعنا المتعدد الثقافات وفي هذه المناسبة أتقدم من الجميع بأحر التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد.

والجدير بالذكر أنه ومنذ انتمائي عام 1982 الى حزب العمال الأسترالي لم أنظر إلى الوراء أبدًا ولا يزال حزب العمل هو الحزب المفضل وإنه الحزب الوحيد الذي يواصل وبإخلاص خدمة وتمثيل مجتمعاتنا المتعددة الثقافات في جميع أنحاء أستراليا.

أنا فخور بأنني اتخذت هذا القرار رغم قذارة الحملة الإعلامية ومن خلفها، إلا أنني أُجلْ وأحترام قواعد العمل الذي يمثل المساواة والعدالة والديمقراطية للجميع.

ان حزب العمال الأسترالي هو الحزب الذي يمكن من خلاله تعزيز الرفاهية والعدالة لجميع الأستراليين. إنه لشرف لي أن أواصل خدمتكم في برلمان الولاية بغض النظر عن اي تحديات.

أشكركم مرة أخرى فردا فردا وآمل أن يحفظكم الله بالصحة والعافية وارجو منكم المزيد من العناية والبقاء في أمان خلال هذه الأوقات العصيبة.

المخلص لكم:

عضو المجلس التشريعي نيو ساوث ويلز

السيناتور شوكات مسلماني.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.