Home استراليا تذاكر مهرجان الفصح الملكي الزراعي بسيدني تباع الآن

تذاكر مهرجان الفصح الملكي الزراعي بسيدني تباع الآن

0

استعدي يا سيدني فإن مهرجان الفصح الملكي الزراعي آت إليك من  23 اذار الى 3 نيسان

يقول كبير مدراء عمليات المهرجان السيد مايكل كولينز إنه عاما مليء بالعروض الجاذبة إلى جانب كل عروض المهرجان التقليدية المحبوبة، وما على الزوار سوى تقرير ما الذي سيبدؤون به – وهو أمر لن يكون سهلا عليهم لأن هناك ما يزيد عما يتوقعه كل أفراد الأسرة من ترفيه.

«المهرجان هو أكبر احتفال وطني يزور المدينة. نتوق إلى الترحيب بالأسر والأطفال وحتى الأجداد في مهرجاننا حيث سيستمتعون بيوم قيم مليء بالمرح والترفيه والعروض لا يمكن لغير المهرجان أن يقدمها. فهل يمكنك مشاهدة حيوانات المزرعة المفضلة لديك، وتتذوق منتجات حازت على جوائز عدة وتختبر كرنفالا مبهجا وتحضر أمسية تتألق ألعابا نارية مذهلة في مكان غير هذا؟»

وأضاف السيد كولينز قائلا «نحن متحمسون للإعلان عن تشكيلة من النجوم لأمسيات ترفيه لا شك وأنها ستدفع بكل المشاهدين إلى حواف مقاعدهم من الدهشة»

قال السيد كولينز أن المهرجان هو بطبيعة الأمر احتفالا ببلادنا لذا سنعرض وللمرة الأولى قطاع الأغنام الأسترالي في عرض المساء الرائع يشمل أغنام ميرينو مع رعاتها والقائمين بجز أصوافها بالإضافة إلى الخيول وكلاب الرعي، وذلك كل ليلة بملعب سبوتليس.»

«تسير استعداداتنا قدما إذ يقوم مزارعون بزراعة وحصاد المنتجات لمعرض الأقاليم وتحضير حيواناتهم لما يعتبر أهم حدث على أجندة الريف.

وبينما يستعد عارضينا للمهرجان، نود أن يستهد الزوار أيضا – اطلعوا على الموقع www.eastershow.com.au وابتاعوا تذاكركم بسرعة لتستفيدوا إلى أقصى حد من الادخار الذي تتيحه التذاكر المبكرة.» قال السيد كولينز.

تفتخر حكومة نيو ساوث ويلز بدعمها مهرجان الفصح الملكي الزراعي بسيدني من خلال وكالتها الرئيسية للسياحة والمناسبات الكبرى ديستينيشن نيو ساوث ويلز.

Load More Related Articles
Load More By dodasam
Load More In استراليا
Comments are closed.

Check Also

سمكة قرش تقتل شابا قبالة سواحل أستراليا

لقي شاب في سن 17 عاما مصرعه خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج “الركمجة” قبالة سو…