Home أهم الأخبار اكتشف فرصًا جديدة في أول معرض وظائف افتراضي

اكتشف فرصًا جديدة في أول معرض وظائف افتراضي

0

“الوظائف والوظائف والوظائف”. هذه هي الرسالة الموجهة إلى المجتمع المحلي حيث تستعد مدينة كانتربري- بانكستاون لإطلاق معرض Careers + Expo الافتتاحي.

سيعقد الحدث المجاني عبر الإنترنت بالشراكة مع إدارة التعليم والمهارات والتوظيف التابعة لحكومة نيو ساوث ويلز يومي الأربعاء 16 والخميس 17 سبتمبر.

من خلال التسجيل في معرض الوظائف والمهارات ، سيتمكن المشاركون من التحدث مباشرة مع قادة الصناعة الذين يقدمون موارد التطوير الوظيفي وورش العمل ، ومساعدة الناس على الاستعداد بشكل أفضل للقوى العاملة.

قال رئيس البلدية كال عصفور: ” تم تجميع كل شيء معًا في هذا المعرض، بغض النظر عن مستوى خبرتك ، لتصبح متجرًا شاملاً للباحثين عن عمل وأصحاب العمل”.

“هذا هو الوقت المناسب للكثيرين في المجتمع الذين فقدوا وظائفهم أو يتطلعون إلى تغيير حياتهم المهنية.

“لدينا أكثر من 20 منظمة محلية وأرباب عمل يشاركون كعارضين لضمان أننا نربط الوظائف المحلية بالسكان المحليين.

أحد هؤلاء العارضين هو Planet Group of Companies ، التي قالت مديرة الموارد البشرية فيه، شيريل ويليامز ، إن أرباب العمل المحليين الذين يوظفون عمالًا محليين يجدون العديد من الفوائد.

يتضمن ذلك رؤية العمال يصبحون مدافعين أقوياء عن صاحب العمل ، ويتمتعون بتوازن أفضل في الحياة العملية ويؤدون وظائف بشكل أفضل لأنهم يستثمرون في مجتمعهم.

وأضافت السيدة ويليامز إن معرض Careers + Expo قدم لجميع الباحثين عن عمل ، وأولئك الذين ينتقلون من المدرسة إلى القوى العاملة ، فرصًا رائعة.

وقالت السيدة ويليامز: “هدفنا هو أن نقدم لأفراد المجتمع فهمًا شاملاً لصناعتنا … ومساعدتهم بالنصائح والأدوات لإعدادهم لعملية التوظيف”.

“نحن متحمسون لإتاحة الفرصة لنا للقاء أعضاء المجتمع وفهم أهدافهم المهنية. كحدث افتراضي ، سنصل إلى أولئك الذين ربما لم يحضروا شخصيا مثل هذه الأحداث من قبل “.

شجع رئيس البلدية السيد عصفور الناس على التسجيل والمشاركة في أول معرض لمهارات الوظائف الافتراضية.

قال: “نحن نجعل الوصول إليها سهلاً للجميع ، وإذا لم يكن لديك اتصال عبر الإنترنت ، فما عليك سوى حجز جهاز كمبيوتر في إحدى مكتباتنا للتأكد من عدم تفويتك الفرصة”.

تعمل البلدية مع عدد من الشركات المحلية من أجل انجاح هذا المعرض  لتحقيق نتائج اقتصادية إيجابية بشكل أفضل للمجتمع المحلي الأوسع.

لمعرفة المزيد والتسجيل اليوم ، قم بزيارة

cb.city/careersplus

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

أتفاقية أسترالية مع شركة موديرنا لتوريد 25 مليون جرعة لقاح كورونا

وقعت أستراليا أتفاقاً تحصل بموجبه من شركة الادوية الامريكية موديرنا على 25 مليون جرعة لقاح…