Home أهم الأخبار احتفال الاتحاد العربي الاسترالي بعودة السيناتور مسلماني الى البرلمان

احتفال الاتحاد العربي الاسترالي بعودة السيناتور مسلماني الى البرلمان

0

بدعوة من الاتحاد العربي الاسترالي الى اجتماع عام لمناقشة تطورات انطلاقة الاتحاد العربي الاسترالي والمشاريع المستقبلية. حضر الاجتماع عضو المجلس التشريعي السيد شوكت مسلماني لتكريمه والاحتفال بعودته الى البرلمان عزيزا مكرما بعد الهجمة الشرسة التي طالته، كما حضر عدد كبير من أبناء الجالية ووسائل الاعلام في قاعة جمعية أبناء المنية وضواحيه

تكلم خلال الاجتماع كل من السادة  سكرتير الاتحاد حسن موسى ورئيس الاتحاد إيدي زنانيري ورئيس جمعية أبناء المنية الخيرية مصطفى محفوض، شكروا  أبناء الجالية على دعمها للسيناتور مسلماني  و دفاعها عن العدالة الاجتماعية واحقاق الحق وشكروا السيناتور مسلماني على وقوفه ودفاعه عن قضايا الجالية المحقة.

بدوره شكر مسلماني الجالية العربية والاتحاد العربي الاسترالي، وقال : ان الهجمة كانت خطة ضده.. وكل الذي قاله في بدء تفشي كورونا ان الصين نجحت في إحتواء كورونا في حين ان الحكومة الاسترالية فشلت في ذلك وهذا ما صرحت به منظمة الصحة العالمية قبله.
والهجمة ضد مسلماني هي من وزير الشؤون الداخلية الذي يسيطر على اجهزة الامن الاسترالية بيتر داتون وكذلك كانت هجمة مبرمجة من الاعلام الاسترالي المتطرف، وشدد أنه سوف يبقى مدافعا عن الابوريجينيين والفقراء والمضطهدين

والجدير ذكره ان السيد مسلماني عاد الى مزاولة عمله في برلمان ولاية نيو ساوث ويلز ليخدم الجالية العربية والمجتمع االاسترالي كعادته بكل ثقة ومحبة واحترام .

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

اعتقالات في كندا وسيدني بعد محاولة ابتزاز مزعومة لسياسي عراقي

أمضت عصابة إجرامية شهورا في ترويع أسرة في سيدني لأحد السياسيين العراقيين البارزين في محاول…