Home أهم الأخبار الناشطة منزلجي تنظم عرضا للأزياء، يعود ريعه إلى مركز أبحاث السرطان

الناشطة منزلجي تنظم عرضا للأزياء، يعود ريعه إلى مركز أبحاث السرطان

0

نظمت سيدة الأعمال والناشطة الاجتماعية جمانة منزلجي الجمل حفلاً خيرياً لعرض الأزياء، يعود ريعه إلى مركز أبحاث السرطان في نيو ساوث ويلز، حضره النائب جهاد ديب ورئيس بلدية بانكستاو- كانتربيري كارل عصفور  ونائبته راشيل حريقة وعضو المجلس بلال الحايك  وعدد من الشخصيات السياسة والاجتماعية والإعلامية من الجالية العربية.

وتقول السيدة منزلجي أنها تريد من خلال هذا العرض تسليط الضوء على أهمية دور المرأة اللبنانية  والعربية في بناء المجتمع ، حيث لا يقتصر دورها فقط على تربية واعداد الأجيال،  وكان العرض الذي أقيم  في صالة “هاي لاين” في بانكستاون مساهمة رائعة للاضاءة على المجتمع العربي الراقي من خلال المرأة العاملة والناشطة.

شارك في العرض 18 عارضة يعرضن في 9 دور أزياء من الأسماء الكبيرة وكل دار تشترك بثمان قطع. وتنتمي العارضات الى خلفيات مختلفة.

وتقول السيدة منزلجي أنها تستورد الأزياء من الولايات المتحدة ودول الخليج وتركيا ىوبالطبع أزياء من صناعة أسترالية بالإضافة الى أزياء خاصة بمحلات “داست بنك”.

والجدير ذكره أن السيدة منزلجي  رئيسة سيدني كوميونتي كونت ( جمعية خيرية ) و مديرة محلات داستي بينك ، وقامت بهذا العرض للسنة الثانية على التوالي ، و من اهداف هذا الحفل نشر التوعية عن مرض السرطان الخبيث بين ابناء الجالية و كيفية الاهتمام بالصحة

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

وزير الخارجية الفرنسي لودريان: أزمة صفقة الغواصات كذب واحتقار لفرنسا

أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، اليوم السبت، أن أزمة صفقة الغواصات مع أسترالي…