Home أهم الأخبار تطلق Telstra ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘ الجديدة

تطلق Telstra ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘ الجديدة

0

الأربعاء 2 حزيران/يونيو 2021 – أعلنت  Telstraعن إطلاق برنامج جوائزها الجديد، ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘ (Best of Business Awards) لدىTelstra ، والذي يحتفل بالمؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تستخدم الابتكار والمعرفة لدفع الوطن قدُمًا.

يواصل البرنامج الجديد إرث Telstra الطويل الذي تمثله برامج الجوائز التي تعترف بالقادة المميَّزين والمؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة المميَّزة، ممّا يوفر منصة لتعزيز نجاح هؤلاء الأشخاص وتلك المؤسسات وإلهام الآخرين.

وقال Michael Ackland، المدير التنفيذي لمجموعة المستهلكين والمؤسسات التجارية الصغيرة في Telstra، إن العام الماضي أعطى Telstra  فرصة للتفكير وإعادة تصوّر برنامج المستقبل.

وممّا قاله السيد Ackland: “إننا فخورون بالدعم الذي أظهرناه للمؤسسات التجارية الصغيرة على مدار الـ 25 عامًا الماضية من خلال ’جوائز المؤسسات التجارية‘ (Business Awards) لدى Telstra وجوائز النساء في المؤسسات التجارية (Business Women’s Awards) لدى Telstra، والتي قمنا من خلالهما بتكريم أكثر من 5000 من المتأهلين للتصفيات النهائية في المدن والمناطق الإقليمية في جميع أنحاء أستراليا،”

“يؤسس برنامج ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘(Best of Business Awards) لدىTelstra  على نجاح برامج الجوائز هذه والدروس المستقاة منها ويعكس رغبتنا في مواصلة قيادة التغيير الإيجابي لجميع الأستراليين.

“إنه يتيح لنا الاحتفال بالمؤسسات التجارية وبالأشخاص الذين يحققون تأثيرًا إيجابيًا في مجتمعهم أو قطاعهم أو في جميع أنحاء البلاد أو ربما في العالم،”

“ونحن نعلم أن العام الماضي كان مليئًا بالتحديات للجميع، لا سيما للمؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم. يحدونا الأمل من خلال تنفيذ هذا البرنامج الجديد في أن نكون السبّاقين في بدء محادثة على الصعيد الوطني وتسليط الضوء على المؤسسات التجارية التي تقدم مساهمة فعّالة في أستراليا وإبداء التقدير الذي تستحقه.”

من الأمور الرئيسية في برنامج الجوائز الجديد إضافة فئة جوائز جديدة تتغير سنويًا، هي ’الارتقاء بأستراليا‘ (Progressing Australia). ستسلط الفئة الجديدة الضوء على المؤسسات التجارية التي تستجيب بشكل أفضل للقضايا الأكثر إلحاحًا التي يواجهها الوطن.

لتحديد المؤسسات في هذه الفئة، ستجري Telstra بحثًا مكثفًا كل عام مع الأستراليين ومع خبراء في ميدان المؤسسات التجارية الأسترالية  لتفحّص الوضع في الوطن والقضايا الأكثر أهمية فيه. وسيتم استخدام هذا البحث لتحديد جدول الأعمال الوطني المتغيّر باستمرار للجوائز.

موضوع هذا العام هو ’القيادة المحلية‘ (Local Leadership) – وهي فئة تبرز المؤسسات التجارية الصغيرة التي تتفوق في دورها في بناء مجتمع مزدهر للمستقبل. ويأتي ذلك بعد أن أظهرت الأبحاث أن 96 في المائة من المستهلكين قالوا إنهم يعتبرون المؤسسات التجارية الصغيرة جزءًا مهمًا من مجتمعهم*.

يُعتبر التنوّع والشمول أيضًا في صميم هذا البرنامج المطوّر، بدءًا بتحسين القدرة على  المشاركة في عملية الدخول وصولاً إلى إيجاد فئات جديدة التي تشمل فئة ’تفوّق السكان الأصليين‘ (Indigenous Excellence) المخصّصة للمؤسسات التجارية التي يملكها السكان الأصليون، و ’تعزيز وضع النساء‘ (Accelerating Women) للمؤسسات التجارية التي تتحدى الإقصاء وعدم المساواة و ’بناء المجتمعات‘ (Building Communities) للمؤسسات التجارية التي تعمل على إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتها.

وقال السيد Ackland: “إننا ملتزمون بتضمين التنوّع والشمول وضمان قدرة كافة أصحاب المؤسسات التجارية من مختلف القطاعات والأحجام والفئات والأماكن على المشاركة وعلى تقييمهم بشكل عادل. إننا نريد أن نعطي الجميع الفرصة ليكونوا على المنصة الرئيسية.”

جميع المؤسسات التجارية التي يقل عدد موظفيها عن 200 شخص مدعوة للترشيح والدخول عبر ثماني فئات.

سيساعد الاشتراك في ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘(Best of Business Awards) لدىTelstra  أصحاب الأعمال على الارتقاء بمؤسساتهم إلى المستوى التالي. وستسعى عملية التحكيم الصارمة إلى تحديد من لديهم تأثير في المجالات والقطاعات الأكثر أهمية لنمو أستراليا.

يمكن لأي كان ترشيح مؤسسة تجارية مميّزة من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني اليوم: www.telstrabestofbusinessawards.com

-انتهى-

اتصالات وسائل الإعلام:  Steve Carey,
0413 988 640

البريد الإلكتروني:  info@multiconnexions.com.au   media@team.telstra.com

الرقم المرجعي: 038/2021

ملاحظات من المحرّر:

مزيد من المعلومات عن فئات ’جوائز أفضل الممارسات التجارية‘(Best of Business Awards) لدىTelstra

بناء المجتمعات (Building Communities)

للمؤسسات التجارية التي تعمل لتحقيق تأثير إيجابي على الثقافة والمجتمع بحيث يستطيع الناس من جميع مناحي الحياة

أن يحققوا الازدهار كجزء من مجتمع داعم.

الريادة في ميدان الصحة (Championing Health)

للمؤسسات التجارية التي تركّز على الحلول المبتكرة ممّا يؤدي إلى تحسين النتائج الصحية لجميع الأستراليين.

الالتزام بالابتكار (Embracing Innovation)

للمؤسسات التجارية التي تحقق الابتكار في ميدان التكنولوجيا لتطوير حلول للتحديات التي تواجهها أستراليا المعاصرة.

تعزيز الاستدامة (Promoting Sustainability)

للمؤسسات التجارية التي تقلّل من تأثيرها البيئي من خلال قيادة التغيير المستدام داخل قطاعاتها لكي يكون كوكبنا أنظف وأكثر صحة.

النمو المتميّز (Outstanding Growth)

للمؤسسات التجارية التي تحقق نموًا كبيرًا وتسهم في بناء اقتصاد أسترالي أكثر تكيّفًا.

تعزيز وضع النساء ( Accelerating Women)

للمؤسسات التجارية التي تجدّ في تحدّي الإقصاء وعدم المساواة لإيجاد عدالة فعالة ودائمة للمرأة.

تفوّق السكان الأصليين ( Indigenous Excellence)

للمؤسسات التجارية التي يقودها ويملكها ويديرها السكان الأصليون والتي تحقق النجاح من خلال ريادة الأعمال والابتكار وإلهام الجيل القادم من جميع الأستراليين.

الارتقاء بأستراليا (Progressing Australia)

للمؤسسات التجارية التي تعالج قضايا مهمة تؤثر على أستراليا. ستحدد اللجنة كل عام موضوع الجائزة تماشيًا مع جدول الأعمال الوطني.

ملاحظة: يجب على المؤسسات التجارية دخول إحدى الفئات الأساسية السبع المذكورة أعلاه للاشتراك في فئة ’الارتقاء بأستراليا‘

موضوع العام 2021 هو: ’القيادة المحلية‘ (Local Leadership)

فئة للمؤسسات التجارية التي تركّز على المستقبل في دورها في بناء مجتمع مزدهر في المستقبل. تبرز هذه الفئة المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة التي أظهرت قيادة قوية في مجتمعها من خلال دعم وصقل مستمر لمهارات المستقبل لدفع النمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي بشكل مستدام على المستوى المحلي.

*بحث بنود جدول الأعمال الوطني في  Telstra، CHE Proximity x QMR، 2021 – عيّنة تمثل الوضع وطنيًا، عدد أفراد العيّنة: ن = 1005 أشخاص، الشريحة العمريّة: 18 عامًا – أكثر من 65 عامًا

 

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

نوفاك ديوكوفيتش يخمد ثورة تسيتسيباس ويتوج برولان غاروس

عاد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول، من بعيد وحول تخلفه أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيبا…