Home أهم الأخبار رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

0

عزيزي المقيم

ليس هناك شك في أن العام الماضي كان مليئًا بالتحديات ، وكان تركيزي ليس فقط على تقديم الخدمات للمجتمع ولكن لتأمين الاستدامة المالية المستقبلية لمجلسنا.

لهذا السبب يسعدني أن أقول إنه في الاجتماع العادي للمجلس في يونيو ، تم اعتماد الخطة العملية والميزانية لعام 2021/22 ، حيث تتيح لنا هذه الخطة زيادة الاستثمار في مدينتنا ، وخلق فرص عمل ، وتشجيع الأعمال التجارية ، وتوفير المزيد لسكاننا.

خلال الفترة 2021/22 ، سينفق المجلس أكثر من 358.4 مليون دولار على الخدمات والمرافق الأساسية و 65.4 مليون دولار على تحسين الأصول. هذا يتضمن:

* 24.7 مليون دولار لتحسين الطرق والمواصلات.

* 1.8 مليون دولار على ممرات المشاة والممرات الخشبية ؛

* 6.7 مليون دولار لمراكز المناطق.

* 13.6 مليون دولار أمريكي للحدائق والمرافق الرياضية.

* 4.9 مليون دولار لتحديث بناء المجتمع. و

* 3.4 مليون دولار لتحسين نوعية المياه.

أنا متحمس لأن هذه الخطة ستنفذ العديد من المبادرات التي يستحقها المجتمع ويتوقعها عندما نبدأ في التعافي من COVID-19. يمكنك أن تتوقع رؤية مساحة مجتمعية جديدة في Hurlstone Park ؛ حديقة رش مياه جديدة في Greenacre ، مساحة لعب جديدة في Parry Park و Punchbowl Park وPeace Park.

سترى أيضًا مبادرات ذكية مثل مواقف السيارات الذكية في شارع ماريون وخريطة طريق البيانات النشطة ومعابر مدارس أمنة SafeTV خلال 2021/2022.

بينما كان علينا اتخاذ بعض القرارات الصعبة ، أنا فخور بأن تكون هذه الخطة العملية، إيجابية خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، والأهم من ذلك ، أنها قد تم تطويرها للاستجابة لاحتياجات مجتمعنا. اكتشف المزيد حول المشاريع الجديدة المميزة التي خططنا لها في cb.city/operationalplan

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

Yours sincerely

Clr Khal Asfour

MAYOR

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

افتتاح أولمبياد “طوكيو 2020”

بدأت دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد حفل افتتاح مذهل من الاستاد الأولمبي في اليابان. ت…