Home أهم الأخبار رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

0

عزيزي المقيم

ليس هناك شك في أن العام الماضي كان مليئًا بالتحديات ، وكان تركيزي ليس فقط على تقديم الخدمات للمجتمع ولكن لتأمين الاستدامة المالية المستقبلية لمجلسنا.

لهذا السبب يسعدني أن أقول إنه في الاجتماع العادي للمجلس في يونيو ، تم اعتماد الخطة العملية والميزانية لعام 2021/22 ، حيث تتيح لنا هذه الخطة زيادة الاستثمار في مدينتنا ، وخلق فرص عمل ، وتشجيع الأعمال التجارية ، وتوفير المزيد لسكاننا.

خلال الفترة 2021/22 ، سينفق المجلس أكثر من 358.4 مليون دولار على الخدمات والمرافق الأساسية و 65.4 مليون دولار على تحسين الأصول. هذا يتضمن:

* 24.7 مليون دولار لتحسين الطرق والمواصلات.

* 1.8 مليون دولار على ممرات المشاة والممرات الخشبية ؛

* 6.7 مليون دولار لمراكز المناطق.

* 13.6 مليون دولار أمريكي للحدائق والمرافق الرياضية.

* 4.9 مليون دولار لتحديث بناء المجتمع. و

* 3.4 مليون دولار لتحسين نوعية المياه.

أنا متحمس لأن هذه الخطة ستنفذ العديد من المبادرات التي يستحقها المجتمع ويتوقعها عندما نبدأ في التعافي من COVID-19. يمكنك أن تتوقع رؤية مساحة مجتمعية جديدة في Hurlstone Park ؛ حديقة رش مياه جديدة في Greenacre ، مساحة لعب جديدة في Parry Park و Punchbowl Park وPeace Park.

سترى أيضًا مبادرات ذكية مثل مواقف السيارات الذكية في شارع ماريون وخريطة طريق البيانات النشطة ومعابر مدارس أمنة SafeTV خلال 2021/2022.

بينما كان علينا اتخاذ بعض القرارات الصعبة ، أنا فخور بأن تكون هذه الخطة العملية، إيجابية خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، والأهم من ذلك ، أنها قد تم تطويرها للاستجابة لاحتياجات مجتمعنا. اكتشف المزيد حول المشاريع الجديدة المميزة التي خططنا لها في cb.city/operationalplan

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

Yours sincerely

Clr Khal Asfour

MAYOR

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…