Home أهم الأخبار المهندس جورج برشا مرشح حزب العمال لرئاسة بلدية فيرفيلد

المهندس جورج برشا مرشح حزب العمال لرئاسة بلدية فيرفيلد

0

إختار حزب العمال فرع ولاية نيو ساوث ويلز المهندس جورج برشا مرشحـًا للإنتخابات البلدية لمركز رئيس بلدية فيرفيلد عن حزب العمال والتي سوف  تقام في الرابع من شهر أيلول عام 2021.

المهندس جورج برشا انتخب بالاجماع من قبل اعضاء حزب العمال المحليين كونه كان عضوا في مجلس بلدية فيرفيلد منذ عام 2012 ولغاية عام 2016 ونائبا لرئيس البلدية منذ عام 2013 ولغاية عام 2014  ، مما تكون لديه الخبرة القيمة لفائدة المجلس البلدي.

المهندس برشا له معرفة ودراية بقضايا وحاجيات سكان منطقة بلدية فيرفيلد ومشاكلهم وسوف يسعى لإيجاد  الحلول المناسبة التي ترضيهم.

المهندس جورج برشا سكن مع عائلته في منطقة فيرفيلد لاكثر من 35 عاما، وكونه من سكان المنطقة فلديه المعرفة  بمختلف الضغوطات التي تواجهها العائلات في المنطقة.

وبما انه مواطن مهتم بمصلحة المجتمع المحلي، فقد تطوع مع عدد من الجمعيات الخيرية لمساعدة المحتاجين، ومن خلال اعماله الخيرية قد تَعـَرَّفَ على الصعوبات التي تواجه سكان بلدية فيرفيلد المتعددة الجنسيات والتي يفتخر بكونه احد سكانها منذ قدومه الى استراليا في سن الطفولة.

باعتبار أن المهندس برشا مهاجرًا فإنه يتفهم معانات المهاجرين الجدد الذين يستقرون في مدينة فيرفيلد.

وبما انه اكمل دراسته الجامعية في استراليا فقد عرفَ أهمية التعليم في فتح آفاق المستقبل وشق طريق النجاح.

قال المهندس جورج برشا،  “انه لشرف عظيم واعتزاز كبير ان اكون مرشح حزب العمال لرئاسة مجلس بلدية فيرفيلد للعام الحالي ايلول2021 وانني اشكر جميع الاعضاء المحليين لوضع ثقتهم بي وترشيحي بالاجماع”.

وقال “ان السكان هم أهم عنصر في الحكومة المحلية وسوف اعمل عن كثب، قريبا منهم

واسمع  لهم واعمل جاهدًا معهم للوصول الى حلول ايجابية كي تساعدهم في حياتهم اليومية.”

واضاف قائلا، ” بما انني أب لشاب في نهاية دراسته الثانوية لذا فانني اتفهم الضغوطات والمصاعب التي تواجه الاهل وسوف اكون متحمسا لمساعدة الأهالي الذين ينشؤن اطفالهم في منطقة فيرفيلد، هذه المدينة الجميلة والعظيمة والصالحة للعيش والعمل فيها. ولكنني اعتقد أن هناك مجالات كثيرة يمكن تحسينها وسوف اعمل جاهدا لتحسين البيئة وأماكن الانشطة المجتمعية لجميع السكان.”

وقال المهندس برشا “كوني مرشح حزب العمال لرئاسة البلدية فسوف أجد الفرص المناسبة للالتقاء بالسكان الذين يهتمون بالمنطقة ويعيشون فيها واريد ان اكون في خدمة جميع السكان حتى يكون لهم رئيس بلدية مهتما بايجاد الحلول الايجابية لمتطلباتهم .”

ثم أضاف “انني اتطلع لرئاسة فريق حزب العمال في الاسابيع المقبلة وسوف اعلن عن خططي الايجابية لمدينة فيرفيلد”

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

افتتاح أولمبياد “طوكيو 2020”

بدأت دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد حفل افتتاح مذهل من الاستاد الأولمبي في اليابان. ت…