Home آخر الأخبار تدابير أكثر صرامة في ولاية نيو ساوث ويلز

تدابير أكثر صرامة في ولاية نيو ساوث ويلز

0

سجلت نيو ساوث ويلز 466 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا مكتسبة محليًا وأربع وفيات وكانت 68 حالة على الأقل منها في المجتمع أثناء فترة العدوى.

وصرحت رئيسة حكومة الولاية جلاديس بيرجيكليان أن 500 فرد إضافي من قوات الدفاع الأسترالية سينضمون إلى عملية الامتثال لشرطة نيو ساوث ويلز اعتبارًا من يوم الاثنين 16 آب/أغسطس مع فرض قيود أكثر صرامة.

ويجب الآن على أولئك الذين يرغبون في مغادرة سيدني الكبرى التقدم للحصول على تصريح. كما تم تخفيض الحد المسموح للحركة من 10 كم إلى 5 كم لجميع سكان سيدني الكبرى.

اعتبارًا من يوم الاثنين 16 آب/أغسطس يمكن للمقيمين في 12 منطقة تعد منطقة مقلقة للحكومة المحلية الخروج في الهواء الطلق فقط لممارسة الرياضة والإشراف على الأطفال ولا يسمح بالنشاطات الترفيهية في الهواء الطلق. ويجب على الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم الآن تسجيل “الفرد الوحيد الزائر” الخاص بهم على موقع nsw.gov.au.

هذا وقد تمت زيادة غرامات مخالفة أوامر الصحة العامة إلى 5000 دولار.

فيكتوريا

سجلت فيكتوريا 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا مكتسبة محليًا منها ثلاث حالات غير مرتبطة بتفشي المرض المعروف. وقد كانت عشر حالات في المجتمع أثناء فترة العدوى.

هذا وقد تم إعلان مركز Chatdstone للتسوق في ملبورن كموقع تعرض للفيروس و يوجد الآن أكثر من 450 موقعًا للتعرض في ملبورن بما في ذلك مركز التسوق Highpoint والعديد من المجمعات السكنية الكبيرة.

يمكنك أن تجد هنا قائمة بمراكز التطعيم.

آخر 24 ساعة حول أستراليا

سجلت ولاية كوينزلاند ست حالات جديدة مكتسبة محليًا مرتبطة بتفشي المرض المعروف وكانت في الحجر الصحي أثناء فترة العدوى.

سجلت مقاطعة العاصمة الأسترالية حالة جديدة مكتسبة محليًا ليصل إجمالي الحالات النشطة إلى سبع حالات.

Load More Related Articles
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.

Check Also

زيادة الوجود العسكري الأمريكي في أستراليا

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أن الولايات المتحدة ستعزز حضورها العسكري في أسترالي…