Home أهم الأخبار “أبكر في التواصل معنا” Salvos Moneycare موجودة للمساعدة خلال الإغلاق في سيدني

“أبكر في التواصل معنا” Salvos Moneycare موجودة للمساعدة خلال الإغلاق في سيدني

0

تناشد خدمة Moneycare التابعة لـ The Salvation Army الجمهور الأسترالي للوصول إلى خدماتهم باكرًا، لا سيّما إذا كانت لديهم ديون آخذة في التراكم نتيجة حالات الإغلاق الناجمة عن COVID-19 في جنوب غرب وغرب سيدني.

وللعلم، فإن Moneycare هي خدمة استشارات مالية مجانية وسرية تابعة لـ The Salvos ويمكنها دعم الأشخاص الذين يواجهون صعوبات مالية وديونًا.

تقول سوسن رشيد، وهي المستشارة المالية في Moneycare في جنوب غرب سيدني: “ليس من الضروري أن تعاني من كارثة مالية للتواصل مع Moneycare التابعة لـ The Salvos للحصول على الدعم. إننا نشجع كل من يواجه صعوبات بسبب حالات الإغلاق في سيدني على التواصل معنا باكرًا، إذ أننا موجودون لمساعدتك ونريد مساعدة الناس على تجنّب المزيد من الديون خلال هذا الوقت”.

إن خدمات Moneycare فريدة من نوعها ويمكن تعديلها بما يناسب الظروف الفردية، وهي يمكن أن تساعد في المجالات التالية:

  • المناصرة لدى البنوك والمؤسسات المالية الأخرى للمساعدة في تخفيف الديون
  • المناصرة لدى مؤسسات تقديم الخدمات (الكهرباء وغيرها) للمساعدة في السداد بأقساط معقولة
  • إطلاعك على حقوقك والأماكن الأخرى التي يمكنك الحصول منها على المساعدة
  • تقديم المشورة المالية والدعم لتجاوز الأوقات الصعبة

تدعم Moneycare التابعة لـ Salvos أكثر من عشرة آلاف شخص كل عام وتقدم خدمات لا تحسّن الوضع المالي للناس فحسب، بل تحسّن أيضًا رفاههم بشكل عام. ففي السنة المالية 2019/20، أفاد ما يقرب من 70% من الأشخاص الذين دعمتهم Moneycare عن ارتياحهم فيما يخص حياتهم بعد الحضور إلى الخدمة، بزيادة من نسبة 10% فقط عند بداية تسجيلهم.*

كذلك فإن خدمة الإغاثة المالية الطارئة التي يقدمها The Salvation Army والمعروفة باسم Doorways متوفرة لدعم الناس طوال مدة الإغلاق. ونظرًا لكون Doorways أكبر مؤسسة لتوفير الإغاثة في حالات الطوارئ في أستراليا، فإنه يمكنها توفير الإغاثة المالية الفورية لمن يحتاج إلى مساعدة عاجلة لدفع ثمن الطعام والسلع الأساسية الأخرى.

تقول سوسن رشيد: “إننا نعرف الضغوط الهائلة الناجمة عن الإغلاق الحالي على الأفراد والعائلات، وهي ضغوط يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان إلى الشؤون المالية. ونحن نريد مساعدتك في تخفيف الضغط الواقع على وضعك المالي خلال هذا الوقت العصيب”

إذا كنت تواجه  صعوبات في الديون بسبب COVID-19، يُرجى الاتصال بخدمة Moneycare المجانية التابعة لـ The Salvation Army في أقرب وقت ممكن على الرقم 1800 722 363. أو بدلاً من ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إعانة مالية فورية للطعام أو السلع الأساسية الأخرى، يُرجى الاتصال بخدمة Doorways التابعة لـ The Salvation Army على الرقم 1300 371 288.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…