Home آخر الأخبار تخفيف القيود المفروضة على النقاط الساخنة لفيروس كورونا في سيدني

تخفيف القيود المفروضة على النقاط الساخنة لفيروس كورونا في سيدني

0

أعلنت رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان عن تخفيف القيود المفروضة على النقاط الساخنة لفيروس كورونا في سيدني اعتبارًا من يوم غد الأثنين، بعد أن سجلت الولاية 1083 حالة إصابة جديدة بكوفيد -19 و 13 حالة وفاة.

ستخضع مناطق الحكومة المحلية للولاية (LGAs)أو مناطق البلديات الساخنة اعتبارًا من يوم غد لنفس قواعد الإغلاق وأوامر البقاء في المنزل مثل باقي مناطق سيدني الكبرى.

وهذا يعني عدم وجود قيود على مدة ممارسة الرياضة والاستجمام في الهواء الطلق ، والتجمعات في الهواء الطلق لما يصل إلى خمسة أشخاص تم تطعيمهم بالكامل داخل منطقة البلدية التي تعيش فيها، وهذا يعني السماح بالحركة لاكثر من 5 كيلومترات على شرط أن تكون ضمن حدود البلدية التي تعيش فيها وبقاء 5 كيلومترات من البيت لعبور حدود بلديتك LGA  .. كما عادت حفلات الزفاف الصغيرة.

ومع ذلك ، ستظل شروط العمال المصرح لهم ومتطلبات تصريح السفر سارية بالنسبة لتلك الـ 12 LGA.

وقالت السيدة  بريجيكليان : اعتبارًا من الغد ، من دواعي السرور أن يتم تحقيق المساواة في جميع مجالات الاهتمام … كل شيء سيكون على حاله عبر سيدني الكبرى”.

“أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر تلك المجتمعات في غرب وجنوب غرب سيدني الذين كانوا يتعاملون مع الحكومة بشكل جيد لفترة طويلة.

“لقد قادوا الطريق الصحيح لرفع معدلات التطعيم لدينا ، وأظهروا لنا ماذا يعني أن تكون مرنًا وقويًا.”

في 27 سبتمبر ، سيتم إعادة فتح جميع حمامات السباحة الخارجية العامة في نيو ساوث ويلز ، بشرط أن يكون لدى المجالس خطة آمنة لمرض COVID وافقت عليها NSW Health.

وقالت رئيسة الوزراء إنها غير متأكدة مما إذا كانت أعداد الحالات قد بلغت ذروتها لكنها قالت إن “المؤشرات إيجابية”.

Load More Related Articles
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.

Check Also

امرأة تنكرت بزي طبيبة وأعفت المئات من تلقي لقاحات كورونا وتصر أنها على حق!

تنكرت امرأة استرالية بزي طبيبة، وكتبت 600 شهادة إعفاء وهمية من التطعيمات ضد “كوفيد -…