Home مجتمع ومناسبات رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كال عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كال عصفور

0

عزيزي المقيم

يصادف يوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 يوم ذكرى الشرطة الوطنية. يتسم هذا الوقت بأهمية خاصة لضباط الشرطة في أستراليا الذين فقدوا حياتهم في خدمة مجتمعاتهم مع توفير السلامة والحماية للآخرين.

وقت لتذكر الأمهات والآباء والزوجات والإخوة والأخوات الذين ذهب أحباؤهم للعمل ، ولم يعودوا أبدًا.

أود أن أشير بشكل خاص إلى جميع ضباط الشرطة في كانتربري بانكستاون ، الذين يخدمون مجتمعنا ويحمونه. أود بشكل خاص أن أشير إلى المهام المتزايدة التي أوكلت الى  أفراد الشرطة منذ أن بدأ الوباء قبل 18 شهرًا. كان هناك العديد من التحديات مع زيادة القيود الصحية في جميع أنحاء البلاد وفي مدينتنا.

إنها فرصة للإشادة والاحتفال بالعمل الشجاع الذي ينخرط فيه هؤلاء النساء والرجال جنبًا إلى جنب مع مجتمعاتهم ، لتوفير الأمن والحماية والخدمة للحفاظ على سلامة الجميع.

إن تفانيهم في العمل والالتزام بتقديم الخدمات لنا جميعًا يضعهم في مرمى النار كل يوم. من حضورهم لحل نزاع العنف المنزلي إلى تنفيذ أوامر الصحة العامة ، غالبًا ما يكون هؤلاء الضباط غير مدركين لما قد ينتظرهم أو لا ينتظرهم.

أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع ضباط الشرطة الحاليين والسابقين وقوة شرطة نيو ساوث ويلز لمواصلة العمل مع مجلس البلدية من أجل تعزيز الانسجام والتسامح والسلام في المجتمع. من المهم أن تظل هذه العلاقة قوية ، لذا يمكننا معًا مواصلة العمل مع المجتمع لتقليل العنف والجريمة والخوف.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات
Comments are closed.

Check Also

امرأة تنكرت بزي طبيبة وأعفت المئات من تلقي لقاحات كورونا وتصر أنها على حق!

تنكرت امرأة استرالية بزي طبيبة، وكتبت 600 شهادة إعفاء وهمية من التطعيمات ضد “كوفيد -…