Home أهم الأخبار حالات الكوفيد في أستراليا ليوم الجمعة 8 أكتوبر

حالات الكوفيد في أستراليا ليوم الجمعة 8 أكتوبر

0

سجلت نيو ساوث ويلز 646 حالة جديدة مكتسبة محليًا من COVID-19 خلال 24 ساعة الماضية.

تم تعداد حالتين جديدتين من الخارج في نفس الفترة ، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات في نيو ساوث ويلز منذ بداية الوباء إلى 67480 حالة.

أبلغت NSW Health عن وفاة 11 شخصًا أصيبوا بـ COVID-19 – منهم امرأتين وتسعة رجال.

كان اثنان في الخمسينيات من العمر وواحد في الستينيات وأربعة في السبعينيات وأربعة في الثمانينيات.

خمسة من جنوب غرب سيدني ، وثلاثة من غرب سيدني ، وواحد من جنوب شرق سيدني ، وواحد من مدينة سيدني الداخلية ، وواحد من الساحل الشمالي السفلي لسيدني.

لم يتم تطعيم سبعة أشخاص ، وتلقى ثلاثة منهم جرعة واحدة من لقاح COVID-19 ، وتلقى واحد جرعتين.

كان رجل في الثمانينيات من عمره مقيمًا في Allity Beechwood Aged Care Facility ، حيث أصيب بالعدوى. وهذه رابع حالة وفاة مرتبطة بتفشي المرض في هذا المرفق.

كانت هناك 414 حالة وفاة مرتبطة بـ COVID-19 في نيو ساوث ويلز منذ 16 يونيو 2021 و 470 في المجموع منذ بداية الوباء.

تم الإبلاغ عن 61808 حالة مكتسبة محليًا منذ 16 يونيو 2021 ، عندما تم الإبلاغ عن الحالة الأولى من هذه الفاشية.

يوجد حاليًا 856 حالة COVID-19 تم إدخالها إلى المستشفى ، منهم 170 شخصًا في العناية المركزة ، 75 منهم يحتاجون إلى جهاز التنفس الصناعي.

اكتشف برنامج مراقبة مياه الصرف الصحي المستمر في NSW Health أجزاء من الفيروس الذي يسبب COVID-19 في عينات مياه الصرف الصحي التي تم جمعها من جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ، بما في ذلك Wee Waa في منطقة Hunter New England و Quirindi و Brewarrina في غرب نيو ساوث ويلز.

يتم حث كل شخص في هذه المناطق على مراقبة ظهور الأعراض ، وإذا ظهرت ، يتم اختبارها وعزلها على الفور حتى يتم الحصول على نتيجة سلبية.

إذا تم توجيهك لإجراء اختبار لـ COVID 19 أو العزل الذاتي في أي وقت ، فيجب عليك اتباع القواعد سواء كان المكان أو إعداد التعرض مدرجًا على موقع NSW Health الإلكتروني أم لا.

يظل من الضروري عزل أي شخص لديه أي أعراض أو كان على اتصال وثيق أو عرضي لشخص مصاب بـ COVID-19 وفحصه على الفور. عندما تكون عيادات الاختبار مشغولة ، يرجى التأكد من البقاء في الطابور ، وتحديد نفسك للموظفين وإخبارهم بأن لديك أعراض أو أنك على اتصال بإحدى الحالات.

يرجى التحقق من موقع حكومة نيو ساوث ويلز بانتظام ، واتباع النصائح الصحية ذات الصلة إذا كنت قد حضرت مكانًا مثيرًا للقلق أو سافرت على أحد طرق النقل العام في نفس الوقت مع حالة مؤكدة لـ COVID-19. يتم تحديث هذه القائمة بانتظام مع استمرار التحقيقات في القضية.

فيكتوريا:

سجلت فيكتوريا 1،838 حالة جديدة مكتسبة محليًا من COVID-19 وخمس وفيات.

ويمثل أعلى حصيلة يومية للحالات في أي ولاية أسترالية منذ بداية الوباء.

من المتوقع أن تظل ذروة الإصابات اليومية في فيكتوريا لعدة أسابيع ، حيث ترتبط التجمعات الاجتماعية حول عطلة نهاية الأسبوع لنهائية AFL بزيادة في الأرقام.

ومع ذلك ، قالت السلطات الصحية إن الولاية لا تزال على المسار الصحيح للوصول إلى أهداف التطعيم المنصوص عليها في خريطة طريق فيكتوريا من أجل رفع الإغلاق.

كان هناك 36600 جرعة من لقاحات COVID-19 تم إعطاؤها في المواقع التي تديرها الدولة أمس ، وعشرات الآلاف من خلال الأطباء العامين والصيدليات.

تلقى أكثر من 84 في المائة من سكان ولاية فيكتوريا جرعة واحدة من لقاح COVID-19 ، بينما تم الآن تلقيح أكثر من 55 في المائة منهم بشكل كامل.

يصل العدد الإجمالي للحالات النشطة في الولاية إلى 16،823 ، وهو رقم قياسي آخر للولاية.

وبسبب الوفيات الخمس يرتفع عدد ضحايا التفشي الحالي إلى 75.

كوينزلاند:

صرحت رئيسة وزراء كوينزلاند ، أناستاسيا بالاشتشوك ، إن القواعد ستخفف من الساعة 4:00 مساءً اليوم ، لكن لا يزال يتعين على الناس ارتداء الأقنعة في أي مكان لا يمكنهم فيه التباعد الاجتماعي.

وفي الوقت نفسه ، كشفت الحكومة الفيكتورية عن خطط لإعادة الطلاب الدوليين إلى الولاية ، لكن المرحلة الأولى من البرنامج ستقتصر على 120 طالبًا فقط في الأسبوع.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

امرأة تنكرت بزي طبيبة وأعفت المئات من تلقي لقاحات كورونا وتصر أنها على حق!

تنكرت امرأة استرالية بزي طبيبة، وكتبت 600 شهادة إعفاء وهمية من التطعيمات ضد “كوفيد -…