Home آخر الأخبار اليابان تتغلب على أستراليا والسعودية تهزم الصين في تصفيات مونديال قطر 2022

اليابان تتغلب على أستراليا والسعودية تهزم الصين في تصفيات مونديال قطر 2022

0

حقق المنتخب الياباني فوزا ثمينا على ضيفه الأسترالي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وافتتح لاعب خط الوسط الياباني أوه تاناكا التسجيل مبكرا لمنتخب “الساموراي” في الدقيقة الثامنة من انطلاق صفارة البداية. ورد الأسترالي لاعب خط الوسط أجدين هروستيك بهدف التعادل عند الدقيقة 70. ولكن زميله المدافع عزيز بيهيش أهدى هدف الفوز لليابان في الوقت القاتل في الدقيقة 85 من عمر المباراة، تابع الكرة في شباكه لدى محاولته تشتيتها.

ورفع منتخب اليابان رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، لينعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر شتاء 2022، أول المنافسة على الأقل على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق.

بينما توقف رصيد منتخب أستراليا عند 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بعد السعودية.

من جهة أخرى واصل المنتخب السعودي سلسلة انتصاراته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بفوزه على ضيفه الصيني (3-2) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة.

وأحرز لاعب خط الوسط السعودي سامي خليل النجعي هدفين متتاليين للأخضر في الدقيقتين (15 و38) بينما تكفل زميله فراس البريكان بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73.

أما ثنائية التنين الصيني فقد حملت توقيع لاعبيه، ألويسيو دوس سانتوس ووو زي، في الدقيقتين (46 و90) على الترتيب، من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

وحقق منتخب السعودية انتصاره الرابع على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الأسترالي.

وتعرض منتخب الصين للهزيمة الثالثة مقابل فوز واحد، ويشغل المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 3 نقاط.

وفي ما يلي ترتيب المجموعة الثانية بعد منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022:

1- السعودية 12 نقطة

2- أستراليا 9 نقاط

3- سلطنة عمان 6 نقاط

4- اليابان 6 نقاط

5- الصين 3 نقاط

6- فيتنام من دون نقاط.

Load More Related Articles
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.

Check Also

امرأة تنكرت بزي طبيبة وأعفت المئات من تلقي لقاحات كورونا وتصر أنها على حق!

تنكرت امرأة استرالية بزي طبيبة، وكتبت 600 شهادة إعفاء وهمية من التطعيمات ضد “كوفيد -…