Home أهم الأخبار اعادة انتخاب الشابة المميزة راشيل حريقة نائبة في مجلس مدينة كانتربيري – بانكستاون

اعادة انتخاب الشابة المميزة راشيل حريقة نائبة في مجلس مدينة كانتربيري – بانكستاون

0

خلال الانتخابات التي جرت في 4 ديسمبر حصدت الشابة الطموحة والمجتهدة من أصل لبناني راشيل حريقة أرقاما مميزة لتنتخب للمرة الثانية نائبة في مجلس مدينة كانتربيري – بانكستاون وذلك لتميزها وعملها الدؤوب لخدمة المجتمع الذي تمثله في الدورة الماضية وخصوصا في الفترة التي اعتلت فيها منصب نائبة رئيس مجلس مدينة كانتربيري- بانكستاون، فكانت خير ممثل للمجتمع المحلي.

بعد قسمها اليمين للبدئ رسميا بعملها ألقت كلمة معبرة قالت فيها:

لا يمكنني التعبير عن تقديري وامتناني لإعادة انتخابي عضوًا في مجلس مدينة كانتربري-بانكستاون.

أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سكان دائرة باس هيل على ثقتهم بي في أن أكون صوتهم وعلى ثقتهم بي لمواصلة العمل لضمان حصول دائرة باس هيل على نصيبهم العادل من المشاريع والوصول إلى مرافق المجلس.

خلال الدورة الماضية ، جعلت من أولوياتي التعامل مباشرة مع مجتمعي المحلي. أنا فخورة جدًا أنني استطعت كسب ثقة السكان المحليين وسماع اقتراحاتهم والعمل على تحقيقها، كما تعاملت مع الجمعيات الخيرية والنوادي  الرياضية والمقامات الدينية، وأبذل قصارى جهدي لأكون صوتهم وأحقق لهم أفضل النتائج ، وسأواصل القيام بذلك.

سأستمر في العمل مع المجتمع المحلي لتقديم لهم أفضل الخدمات وتحسين المرافق. أشكر عائلتي وأصدقائي وأفراد المجتمع على دعمهم المستمر.

أود أن أهنئ زملائي أعضاء المجلس الجديد على انتخابهم وأتطلع معهم لما فيه صالح مدينتنا العظيمة كانتربري-بانكستاون ، أتمنى للجميع عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة وآمنة.

 

 

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…