Home أهم الأخبار قرعة بطولة سينسيناتي عن صدام إسباني محتمل بين المخضرم نادال وألكاراز

قرعة بطولة سينسيناتي عن صدام إسباني محتمل بين المخضرم نادال وألكاراز

0

أسفرت قرعة بطولة سينسيناتي عن صدام إسباني محتمل، بين المخضرم رافائيل نادال واللاعب الشاب كارلوس ألكاراز، في نصف النهائي.

ويستهل نادال، المصنف الثالث عالميا، البطولة ذات الألف نقطة امام الكرواتي بورنا كوريتش، أو لاعب صاعد من التصفيات.

وقد يرتقي نادال، المرشح الثاني للقب، إلى صدارة التصنيف العالمي، إذا فاز بسينسيناتي.

وهذا بشرط ألا يصل المتصدر الحالي، الروسي دانييل ميدفيديف، المرشح الأول للقب، إلى ربع النهائي، علما بأن الأخير سيبدأ مشواره في البطولة، أمام الفائز بمواجهة الأمريكي ماكسيم كريسي والهولندي بوتيك فان دي زاندسخلوب.

وقد تسنح أمام ميدفيديف فرصة للثأر من الأسترالي نيك كيريوس، الذي أقصاه في مستهل مشواره ببطولة مونتريال، حيث قد تجمعهما مباراة في ربع النهائي.

أما ألكاراز، المصنف الرابع عالميا، فيبدأ مشواره بالبطولة أمام الأمريكي ماكينزي ماكدونالد، أو الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي .

ويغيب عن البطولة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، لعدم تمكنه من دخول الولايات المتحدة، بسبب امتناعه عن تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وفي منافسات السيدات، تستهل الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز، الفائزة ب23 لقب جراند سلام، والتي أعلنت نيتها الاعتزال قريبا (بعد أمريكا المفتوحة على الأرجح)، مشوارها أمام البريطانية إيما رادوكانو، المصنفة العاشرة عالميا.

وتبدأ التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميا، أمام الفائزة بمواجهة الأمريكية كاثرين ماكنالي والروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش.

أما المصنفة الأولى عالميا، البولندية إيجا شفيونتك، فتستهل مشوارها أمام الفائزة بمباراة الأمريكية سلون ستيفنز والفرنسية أليز كورنيه.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي يغادر بالي متوجهاً إلى تايلاند لحضور قمة “إيبك”

اختتم رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي زيارته لبالي لحضور قمة مجموعة العشرين، ليغادر أندونيسيا…