Home مجتمع ومناسبات رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كال عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كال عصفور

0

عزيزي المقيم،

مساعدة المنظمات المحلية على خدمة المجتمع!

هذا ما يدور حوله برنامج المنح المجتمعية ورعاية الأحداث. برنامج يوفر الدعم المالي لمساعدة المنظمات المجتمعية المحلية على تطوير وتنفيذ المبادرات التي تعزز رفاهية المجتمع.

كان شرفًا لنا أن نشهد حصول 112 متقدمًا على تمويل لبرامجهم ومبادراتهم الرائعة في حفل تكريمي الأسبوع الماضي. لقد دعم مجلس البلدية هذه المجموعات المحلية بما يقرب من نصف مليون دولار لمساعدتهم على مواصلة عملهم المهم في المجتمع.

كانت هناك مجموعة واسعة من المنظمات التي تتلقى التمويل ، منها الأحياء ومراكز المجتمع والشباب ، ومقدمي الخدمات العائلية وكبار السن ، والجماعات الدينية ، والمنظمات متعددة الثقافات ، وخدمات دعم الإعاقة والنوادي الرياضية.

وكان من بينها مركز الرفاه والثقافة الصومالي ، الذي سيستخدم الأموال لتوفير تدريب المشرفين على سلامة الغذاء للنساء المحرومات في كانتربري بانكستاون ، ودعم السكان المحليين لإنشاء مصالح لخدمة وتوفير الطعام.

بينما ستقوم الرياضات الترفيهية والنادي المائي بتطوير برنامج Taiko Drumming ، الذي يعلم مهارات الطبول المفيدة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وسيقوم مركز Shepherd بتمويل برنامج Hear For You ، وهو برنامج توجيه جماعي يطور المهارات الحياتية والاجتماعية والعاطفية للشباب الذين يعانون من ضعف السمع في مدينتنا.

تم اختيار المتقدمين الناجحين بناءً على كيف ستفيد مشاريعهم السكان ، ولا سيما الأكثر حاجة.

إنني أتطلع إلى رؤية المشاريع والمبادرات تنمو ، والعمل مع هذه المنظمات لإحداث فرق حقيقي جيد في المجتمع.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

Load More Related Articles
Load More In مجتمع ومناسبات
Comments are closed.

Check Also

رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي يغادر بالي متوجهاً إلى تايلاند لحضور قمة “إيبك”

اختتم رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي زيارته لبالي لحضور قمة مجموعة العشرين، ليغادر أندونيسيا…