Home أهم الأخبار القادة متعددو الثقافات يجتمعون معًا لدعم Red Shield Appeal التي أطلقت من قبل رئيسة الـ The Salvation Army أستراليا، المفوّض ميريام غلوياس

القادة متعددو الثقافات يجتمعون معًا لدعم Red Shield Appeal التي أطلقت من قبل رئيسة الـ The Salvation Army أستراليا، المفوّض ميريام غلوياس

0

ان إطلاق The Salvation Army للتعددية الثقافية الوطنية، كجزء من حملة Red Shield Appeal السنوية التي أطلقت يوم الجمعة الواقع في 8 أيار 2023 من قبل رئيسة الـ  The Salvation Armyأستراليا، المفوّض ميريام غلوياس، ووزيرة الظلّ السابقة للتعددية الثقافية والرئيسة السابقة للمعارضة والقائدة في مجال العمل التجاري، وبذلك جمعت الأعمال التجارية، والمجتمع، وقادة الإعلام، من أكثر من 20 فريقًا مجتمعيًا متعدد الثقافات في Startup Hub في سيدني.

والآن في عامها الـ 59، فإن Red Shield Appeal هي علامة تجارية لـ The Salvation Army لمناشدة جمع تبرعات، وتهدف إلى جمع 37 مليون دولار على الصعيد الوطني لدعم الأشخاص المحتاجين في كل أنحاء أستراليا، بما فيه العمل الرئيسي الذي يقوم به The Salvation Army في المجتمعات متعددة الثقافات.

إن إطلاق التعددية الثقافية برعاية Multiconnexions Group منذ أكثر من عشرين عامّا، هو حدث هام للـ’سلفوز‘ لأنه يوفر فرصة للتواصل والاجتماع بفرق متنوعة من الأستراليين.

صرحت الكابتين تارا مكويغن من The Salvation Army: “نحن وطن فخور متعدد الثقافات ونعترف بالمساهمات القيّمة اللغوية والثقافية التي تقدمها الفرق المتنوعة إلى مجتمعنا.  إن حملة The Salvation Army متعددة الثقافات طريقة رائعة بالنسبة إلينا لكي نتواصل مع قادة المجتمعات متعددة الثقافات الذين ينشطون في العمل الخيري ويتوقون لمساعدة الأقلّ حظًا.  فنحن لا نريد ان يتعثر أحد وحده، ونبقى على التزامنا بالعمل إلى جانب المجتمعات متعددة الثقافات مقدمين الخدمات والبرامج ذات الأثر المستدام”.

قالت جودي ماكاي وزيرة الظلّ السابقة للتعددية الثقافية والرئيسة السابقة للمعارضة والقائدة في مجال العمل التجاري “إن العمل الهام الذي يقوم به The Salvation Army يبعث برسالة رجاء إلى المحتاجين. فالمجتمعات متعددة الثقافات في أستراليا تساهم بشكل قيّم في مجتمعنا واقتصادنا. إنه لشرف وامتياز عظيم بأن نطلق رسميًا حملة The Salvation Army’s Red Shield Appeal السنوية في 2023 للمجتمعات متعددة الثقافات عبر أستراليا.

صرحت شيبا ناندكيوليار، المديرة التنفيذية لوكالة التسويق الرائدة الكبرى متعددة الثقافات Multiconnexions Group: “أظهرت لنا الإحصائيات الأخيرة لسنة 2021 بأن أكثر من نصف الأستراليين متعددو الثقافات (إما مولودون في الخارج، أو أن أحد أبويهم مولود في الخارج). والكثيرون يتوقون للمساهمة بردّ الجميل إلى البلد الذي يعيشون فيه ودعم The Salvation Army، أحد الأعمال الخيرية الرئيسية والتي تتمثل وطنيًا في أكثر من 400 مركز و2000 خدمة في عرض البلاد وطولها. وبشكل مماثل، يواجه أستراليون جدد كثيرون تحديات فريدة، ومن هذا المنطلق, تفخر ’ملتي كونكشنز‘ بأنها ستستمر في دعم The Salvation Army لتقديم رسالة رجاء لأولئك الناس.”

كل سنة، بفضل شبكة خدمات The Salvation Army الوطنية، يقدّم The Salvation Army *:

  • مساعدة لشخص واحد كل 17 ثانية
  • أكثر من 1.86 مليون جلسة رعاية للمحتاجين
  • أكثر من مليون منامة ليلية للمحتاجين إلى سكن
  • أكثر من 1.52 مليون وجبة طعام للأشخاص الذين استفادوا من خدماتنا للمتشردين

للتبرّع لـ The Salvation Army’s Red Shield Appeal، أو إذا كنت بحاجة لدعم من ’السلفوز’، تفقّد الموقع الالكتروني salvationarmy.org.au  أو اتصل على الرقم 13 SALVOS. يمكنك أيضًا التبرّع في أي متجر من متاجر ’السلفوز‘.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

ممارسات التسعير غير العادلة ساهمت في ارتفاع التضخم في أستراليا

اشار تقرير جديد اصدره الرئيس السابق لمفوضية المنافسة والمستهلك الأسترالية الى إن ممارسات ا…