Home أهم الأخبار حمدان: الميزانية الفيدرالية تفرغ من الدعم التجاري

حمدان: الميزانية الفيدرالية تفرغ من الدعم التجاري

0

في مراجعة الميزانية المعتادة ، قدم السيد رضوان حمدان ، رئيس مجلس التجاري الأسترالي العربي (AABC) ، تحليلًا شاملاً للميزانية الفيدرالية  التي قدمها قبل 24 ساعة وزير الخزانة الفيدرالي ، جيم تشالمرز. قال حمدان إنه بينما تناشد الميزانية قاعدة حزب العمال ، فإنها تكاد تخلو من أي مبادرات تساعد الاستثمار من قبل أصحاب الأعمال التجارية.

قال حمدان إن الميزانية تبدو وكأنها تأخذ نظرة قصيرة المدى. “تأمل في الأفضل ولا تستعد للأسوأ”. وأضاف أنه لا توجد خطة واضحة لمعالجة التضخم والإصلاح الضريبي ولا حافز للاستثمار التجاري خاصة في مجال التصنيع. في الواقع ، كان على الحكومة أن توفر دعم إضافي للأعمال التجارية التي تواجه أكبر تحدياتها المتمثلة في زيادة أسعار الفائدة ، وزيادة الأجور ، وزيادة تكلفة المواد وتزايد تكلفة الشحن. “نحن في أدنى مستوى للإنتاجية ولأ ي استثمار تجاري جدي منذ عقد”.

كان السيد حمدان يخاطب غرفة كاملة من أصحاب الأعمال في العشاء الشهري للمجلس التجاري الأسترالي العربي (AABC) في قاعة فيلا بلانكا في بانكستاون.

سيتناول العشاء الشهري القادم لـ AABC موضوع الأمن الالكتروني المهم للغاية وسيُعقد يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 في قاعة فيلا بلانكا ، بانكستاون.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

ممارسات التسعير غير العادلة ساهمت في ارتفاع التضخم في أستراليا

اشار تقرير جديد اصدره الرئيس السابق لمفوضية المنافسة والمستهلك الأسترالية الى إن ممارسات ا…