Home أهم الأخبار رئيس بلدية كانتربري بانكستاون بلال حايك يكرم رئيس دير مار شربل الاب اسعد لحود والرئيس الاسبق الاب لويس الفرخ

رئيس بلدية كانتربري بانكستاون بلال حايك يكرم رئيس دير مار شربل الاب اسعد لحود والرئيس الاسبق الاب لويس الفرخ

0

بمبادرة من عضوة البلدية راشيل حريقة، كرّم رئيس بلدية كانتربري بانكستاون بلال حايك والأعضاء الرئيس الحالي لدير مار شربل الاب اسعد لحود والرئيس الاسبق الاب لويس الفرخ بحضور الرئيس السابق الاب شربل عبود ورهبان الدير وعدد من الاداريين والموظفين وحضور رئيس البلدية السابق كال عصفور واعضاء المجلس البلدي: راشيل حريقة وخضر صالح وباربرة خوري وممثلين عن بعض الاحزاب والجمعيات والمؤسسات الاعلامية .

وفي مستهل كلمته اعلن رئيس البلدية بلال حايك ان فكرة التكريم هي بمبادرة من عضو البلدية راشيل حريقة وان البلدية تفخر بتكريم الابوين لحود والفرخ لما لرسالة دير ومدرسة مار شربل في سدني من خدمات في الجالية اللبنانية منذ اول السبعينات من القرن الماضي، وحيا حايك جهود الرهبان وحضورهم الفعال في اوساط الجالية اللبنانية. وبعد تسليم الدرعين التقديريتين، القى الاب لحود كلمة اعلن فيها افتخاره برئيس البلدية اللبناني في بانكستاون بلال حايك وانه يفتخر ان يتكرم على يده. وشكر لحود اعضاء البلدية وتحدث عن علاقة التعاون الايجابية والدائمة بين رسالة مار شربل وبلدية كانتربري بانكستاون.

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

ممارسات التسعير غير العادلة ساهمت في ارتفاع التضخم في أستراليا

اشار تقرير جديد اصدره الرئيس السابق لمفوضية المنافسة والمستهلك الأسترالية الى إن ممارسات ا…