Home آخر الأخبار قصف اسرائيلي على جنوب لبنان أدى الى قتل 3 أشخاص أستراليين

قصف اسرائيلي على جنوب لبنان أدى الى قتل 3 أشخاص أستراليين

0
تأكد مقتل أسترالي وشقيقه وزوجته في قصف جوي اسرائيلي على جنوب لبنان.

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام إن الطائرات الاسرائيلية أغارت قبيل منتصف الليل على منزل … وسط مدينة بنت جبيل” الواقعة على مسافة حوالى كيلومترين من الحدود مع إسرائيل ما أدى إلى مقتل 3 من أبناء المدينة وجرح آخر”.

وأضافت أن “الشاب علي بزي وشقيقه ابراهيم وزوجة ابراهيم شروق حمود” قتلوا وأصيب شخص رابع من عائلة بزي في الغارة الجوية التي وقعت ليل الثلاثاء.

من جانبه، أكد حزب الله اللبناني مقتل عنصر من عناصره واثنين من أفراد عائلته في غارة جوية إسرائيلية على منزل في جنوب لبنان ورد الحزب باطلاق صواريخ على شمال اسرائيل الأربعاء.

وقال الحزب في بيان له إن الشاب علي بزي قُتل بالاضافة الى شقيقه ابراهيم وزوجة ابراهيم شروق حمود.

وكانت وسائل الاعلام الاسترالية قد افادت بمقتل شقيقين من أستراليا وامرأة كانت متزوجة من أحدهما خلال غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان.

ووفقا لهذه التقارير فأن إبراهيم (27 عاماً) وعلي بزي وهما من سكان منطقة سان جورج جنوب شرق سيدني سافرا إلى بنت جبيل في لبنان الليلة قبل الماضية للقاء زوجة إبراهيم، شروق حمود.

وكانت شروق حمود قد حصلت مؤخراً على تأشيرة أسترالية وكانت تخطط للعودة إلى سيدني والعيش مع زوجها. إبراهيم الذي يحمل الجنسية الاسترالية.

من جانبها، قالت وزارة الخارجية الاسترالية إنها على دراية بالتقارير الواردة وإنها ما زالت تجمع المعلومات عن ما ورد في هذه التقارير.
Load More Related Articles
Load More In آخر الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…