Home أهم الأخبار صدامات مبكرة لديوكوفيتش في أستراليا المفتوحة

صدامات مبكرة لديوكوفيتش في أستراليا المفتوحة

0

أسفرت قرعة بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في العام، التي سحبت اليوم الخميس عن مواجهة محتملة بين حامل اللقب 10 مرات نوفأسفرت قرعة بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في العام، التي سحبت اليوم الخميس عن مواجهة محتملة بين حامل اللقب 10 مرات نوفاك ديوكوفيتش، والمصنف أول عالميا سابقا أندي موراي في الدور الثالث.اك ديوكوفيتش، والمصنف أول عالميا سابقا أندي موراي في الدور الثالث.ويستهل ديوكوفيتش مشواره في البطولة التي تنطلق الأحد المقبل أمام لاعب قادم من الأدوار التمهيدية أو خاسر محظوظ، وينتظره في الدور الثاني مواجهة محتملة أمام أي من مارك بولمانس أو أليكسي بوبيرين، بينما يستهل موراي مشواره في البطولة بمواجهة المصنف 30 عالميا توماس مارتن إتشيفيري.

وينتظر ديوكوفيتش في ربع نهائي مواجهة محتملة مكررة من نهائي العام الماضي أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الذي سبق أن وصل أيضا إلى نصف نهائي البطولة 3 مرات من قبل، ولكن يتأهب لصدام مرتقب في الدور الأول أمام الإيطالي ماتيو بيريتيني.

أما المصنف الثاني على البطولة كارلوس ألكاراز فيستهل مشواره أمام الفرنسي ريشارد جاسكيه، وسبق وأن تغلب عليه (6-2) (6-2) في نهائي أوماج عام 2021.

ولم يشارك ألكاراز في أستراليا المفتوحة العام الماضي بسبب الإصابة، وسيشارك للمرة الثالثة في البطولة وتوقفت مشاركته الأخيرة في الدور الثالث عام 2022، وينتظر الإسباني مواجهة محتملة في ربع النهائي أمام ألكسندر زفيريف.

وبالنظر إلى المصنف الثالث دانيل ميدفيديف، فينتظره في أول دورين مواجهة محتملة أمام لاعب قادم من الأدوار التمهيدية أو خاسر محظوظ، ولكن قد يواجه وصيف البطولة مرتين في الدور الثالث الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم الذي يستهل مشواره في البطولة بمواجهة النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الثالث عالميا سابقا.

وينتظر ميدفيديف في ربع النهائي مواجهة محتملة أمام الدنماركي هولجر رون، أما المصنف الرابع الإيطالي يانيك سينير وصيف البطولة الختامية العام الماضي، فيستهل مشواره بمواجهة بوتيتش فان دي زاندشولب في الدور الأول، وتنتظره مواجهة محتملة في ربع النهائي أمام الروسي أندري روبليف.

 

Load More Related Articles
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون بلال الحايك

في يوم تنظيف أستراليا من كل عام، يتحد جيش من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا لإظهار الفخر…