Home منوعات آراء رسالة رئيس بلدية كانتربيري- بانكستاون.. كارل عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري- بانكستاون.. كارل عصفور

0

عزيزي المقيم

بعض المواضيع يصعب الكتابة عنها وانه من المعيب والمخجل أنها مازالت تحدث على وجه الخصوص في منازلنا وفي ضواحينا وفي مجتمعاتنا.

احتفل يوم الاثنين 15 يونيو باليوم العالمي للتوعية من إساءة معاملة المسنين ، وكما هو الحال في كل عام ، يتم تسليط الضوء على جميع المجتمعات للتعرف على أكثر الفئات ضعفاً لتعليمها وحمايتها.

إساءة معاملة المسنين هي قضية اجتماعية عالمية، تؤثر على صحة ورفاهية واستقلالية وحقوق الإنسان لملايين من كبار السن حول العالم، هذا ما يستحق اهتمامنا جميعًا في المجتمع ، حيث يقع على عاتقنا وضع حد لإساءة معاملة المسنين فهذه القضية تقع على عاتق الجميع!

يجب أن يكون كبار السن قادرين على العيش باحترام وكرامة وأمن، وأن يكونوا متحررين من أي نوع من الانتهاكات، لهذا من الضروري تحديد جميع علامات إساءة معاملة المسنين ، وفهم القوانين الأساسية حول مقدمي الرعاية ، والتعرف على زيادة الأمان في منازلهم ، وزيادة معرفتهم بالحياة الصحية.

أغلبنا لديه شخص مسن يحبه. لقد شارك أجدادي وأهلي في اعطائي الكثير من الدروس والنصائح الهامة في الحياة لمساعدتي في تجاوز الأوقات الصعبة. في حين أن حياتنا مليئة بقضايا مختلفة ولكن من الضروري أن نخصص الوقت الكافي لرؤية أهلنا، وقضاء وقت ممتع معهم والاستماع إلى قصصهم القيمة وتذكيرهم بإرثهم في حياتنا.

لدينا في جميع أنحاء أستراليا الكثير من السكان المعمرين وتقع على عاتق الجميع مسؤولية حمايتهم، هؤلاء الناس ضروريون لنسيج مجتمعنا – فهم يغنون حياتنا، وهم قدوة لأطفالنا ويقدمون مساهمات إيجابية لمجتمعنا، حان الوقت بالنسبة لنا الآن للإقرار بأهميتهم والاعتراف بحقهم في الاحترام من مجتمعاتهم وخاصة أسرهم.

لمزيد من المعلومات ، أو الإبلاغ عن مخاوف بشأن إساءة معاملة كبار السن أو إهمالهم أو استغلالهم ، يرجى الاتصال بخط المساعدة الخاص بالشيخوخة والإعاقة على الرقم:  1800353374

 

Yours sincerely

Clr Khal Asfour

MAYOR

Load More Related Articles
Load More By mamdouh
Load More In آراء
Comments are closed.

Check Also

افتتاح أولمبياد “طوكيو 2020”

بدأت دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد حفل افتتاح مذهل من الاستاد الأولمبي في اليابان. ت…