Home منوعات آراء رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

رسالة رئيس بلدية كانتربيري – بانكستاون كارل عصفور

0

عزيزي المقيم

أنا فخور بأن بلدية كانتربيري – بانكستاون تسعى جاهدة لتصبح مركزًا للطاقة الشمسية ورحبنا بتركيب بطارية مجتمع Ausgrid التي تم إطلاقها مؤخرًا.

تلعب الطاقة الشمسية دورًا رئيسيًا في مستقبل المدينة، ففي الواقع ، يعتير إطلاق بطارية المجتمع دعمًا كبيرًا لبرنامج الطاقة الشمسية الخاص بنا كبلدية وكمجتمع.

نحن ملتزمون بالتحرك نحو مستقبل الطاقة المتجددة من خلال مثل هذه المشاريع ، والتي تسمح لنا بالابتعاد عن الوقود الأحفوري. يعد هذا إنجازًا مهما لمدينتنا وأنا واثق من أن هذه التجربة ستظهر أن بطاريات المجتمع تلعب دورًا كبيرًا في خفض التكلفة والانتقال إلى الطاقة المتجددة.

للعلم أننا نشتري الكثير من الكهرباء من NSW Moree Solar Farm وقمنا بتركيب أكثر من 22 نظامًا للطاقة الشمسية عبر منشآتنا بما في ذلك نظامان للبطاريات. نحن نأخذ تحول الطاقة على محمل الجد ونقوم بدراسة انشاء مزرعة شمسية في مدينتنا.

لهذا السبب أشجع جميع السكان على تركيب الطاقة الشمسية في منازلهم. للمساعدة في هذا الانتقال ، يقدم مجلس البلدية الدعم من خلال شراكتنا مع مؤسسة الطاقة الأسترالية   (AEF)  مما يساعدك على فهم ما يمكنك القيام به لجعل منزلك موفرًا للطاقة مما يقلل من تكلفة فواتير الطاقة، يرجى الاتصال بهم للحصول على عروض أسعار مجانية ومشورة بشأن الطاقة.

من خلال استخدام الطاقة الشمسية يمكن لمدينتنا تقليل الانبعاثات بشكل جماعي وخلق مستقبل أكثر استدامة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة:

cb.city/ourenergyfuture

 

 

Yours sincerely

Clr Khal Asfour

MAYOR

Load More Related Articles
Load More In آراء
Comments are closed.

Check Also

زيادة الوجود العسكري الأمريكي في أستراليا

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أن الولايات المتحدة ستعزز حضورها العسكري في أسترالي…